spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

عباس مراد ـ أستراليا: العنف والسياسة

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب عباس علي مراد لا شك...

أميرة سكر ـ الإجرام يتكرس لتدمير براءة الطفولة وهدم الأسرة وضرب أخلاقيات المجتمع

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة أميرة سكر- رئيسة الاتحاد...

الدكتورة نضال الأميوني- رحماك أيها القدر

مجلة عرب أستراليا- بقلم الدكتورة نضال الأميوني دكاش رحماك أيها...

هاني الترك OAMـ القادمون من غزة يطلبون اللجوء

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب هاني الترك OAM بلغ عدد...

أستراليا ـ القبض على سبعة أطفال كجزء من مداهمات لمكافحة الإرهاب

مجلة عرب أستراليا

ABC تم القبض على سبعة أطفال كجزء من مداهمات مشتركة لفريق مكافحة الإرهاب في سيدني بعد حادث طعن الكنيسة ألقت الشرطة القبض على سبعة شبان وتجري الشرطة استجواب خمسة آخرين بعد سلسلة من المداهمات في جنوب غرب سيدني نفذها فريق مكافحة الإرهاب المشترك (JCTT).

وتأتي المداهمات ردًا على التحقيق المستمر في هجوم الطعن الذي وقع الأسبوع الماضي على الكنيسة الآشورية الأرثوذكسية في جنوب غرب المدينة. وكانت هناك 13 مداهمة نفذها 400 شرطي.

يتكون فريق JCTT من أعضاء من شرطة نيو ساوث ويلز، والشرطة الفيدرالية الأسترالية (AFP)، ومنظمة الاستخبارات الأمنية الأسترالية (ASIO)، ولجنة الجرائم في نيو ساوث ويلز. وقالت نائبة مفوض الشرطة الأسترالية كريسي باريت إن التحقيقات كشفت عن “شبكة” من الأشخاص الذين يتشاركون “أيديولوجية متطرفة عنيفة مماثلة”.

ووصفت الأشخاص الذين تم القبض عليهم بأنهم “أحداث”، وقالت إن المشتبه بهم جميعهم معروفون لبعضهم البعض. وقالت الشرطة إنها لم تحدد أي خطة محددة لارتكاب عمل من أعمال العنف. وقالت السيدة باريت: “في هذا الوقت ليس لدينا دليل على مواقع أو أوقات أو أهداف محددة لأعمال العنف”. “تصرفت اللجنة المشتركة لمكافحة الإرهاب بسرعة لتعطيل هؤلاء الأفراد، ولا يزال التحقيق مستمرا”.

وقال نائب مفوض شرطة نيو ساوث ويلز، ديفيد هدسون، إنه سيكون هناك المزيد من المداهمات كجزء من التحقيق المستمر. وأضاف: “تم التعرف على عدد من الشركاء الذين نعتقد أنهم يحتاجون إلى مزيد من الاهتمام والتحقيق من قبل الشرطة”. وأضاف أن “هذه التحقيقات تتقدم منذ وقوع الحادث”.

https://arabsaustralia.com/?p=36873

ذات صلة

spot_img