spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

الدكتورة نضال الأميوني- رحماك أيها القدر

مجلة عرب أستراليا- بقلم الدكتورة نضال الأميوني رحماك أيها...

هاني الترك OAMـ القادمون من غزة يطلبون اللجوء

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب هاني الترك OAM بلغ عدد...

د. زياد علوش ـ أين الجامعات العربية والإسلامية من الجامعات الأمريكية الداعمة لغزة

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش انتشرت الانتفاضة في...

أ.د عماد شبلاق ـ CFN 24: فيروس جديد (فلسطيني) يضرب الجامعات الأمريكية!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د عماد وليد شبلاق- رئيس...

سوزان عون ـ قراءة نقدية من الأستاذ المهندس فادي جميل

مجلة عرب أستراليا-قراءة نقدية من الأستاذ المهندس فادي جميل  تستكشف...

أستراليا ـ دعوات لتعزيز الاختبارات النفسية لمجندي الشرطة بعد جرائم القتل

مجلة عرب أستراليا

The Nighty دعوات لتعزيز الاختبارات النفسية لمجندي الشرطة بعد جرائم القتل المزعومة لجيسي بيرد ولوك ديفيز:

يدعو حزب الخضر في نيو ساوث ويلز الشرطة إلى تعزيز الفحص النفسي للمجندين المحتملين، حيث لم يقدم الشرطي السابق المتهم بقتل زوجين مثليين في الضواحي الشرقية لسيدني أي التماس بعد. كشفت البيانات الصادرة إلى The Nightly بموجب قوانين حرية المعلومات أن 3.4% من المتقدمين للانضمام إلى شرطة نيو ساوث ويلز، أو 15 من مجموعة مكونة من 445 شخصًا، فشلوا في اختبار القياس النفسي في عام 2023.

وكان العدد أعلى في عام 2022 بنسبة خمسة بالمائة أو 26 من أصل 521 متقدمًا. ظهرت مسألة كيفية قيام شرطة نيو ساوث ويلز بفحص المجندين المحتملين بعد اتهام الشرطي السابق بو لامار كوندون باستخدام مسدس غلوك الذي أصدرته الشرطة لقتل مقدم البرامج التلفزيونية الشهير جيسي بيرد وصديقه لوك ديفيز في منزل بشرفة في بادينغتون في 19 فبراير.

دمرت جرائم القتل المزعومة لرجلين مثليين عشية الاحتفالات السنوية للمثليين والسحاقيات ماردي غرا سيدني وهددت بعرقلة عقود من التقدم بين شرطة نيو ساوث ويلز ومجتمع المثليين. وقالت النائبة عن حزب الخضر في نيو ساوث ويلز، سو هيجينسون، وهي أيضًا المتحدثة باسم وزارة العدل في الحزب، إن شرطة نيو ساوث ويلز كانت منظمة قوية بشكل لا يصدق، حيث سمحت للضباط المحلفين بحمل واستخدام الأسلحة الفتاكة.

وقالت: “يجب أن تكون معايير دخول الضباط المحتملين في شرطة نيو ساوث ويلز عالية قدر الإمكان، وأعتقد أن هذا ما يتوقعه المجتمع”. “من الواضح أنه كانت هناك إخفاقات في عملية الاختبار النفسي والنتيجة هي وفاة ضحايا جرائم العنف بأسلحة صادرة عن الشرطة، وهذا فشل مروع ويجب حسابه وتصحيحه في أقرب وقت ممكن.”

تم العثور على جثث السيد بيرد، الذي كانت تربطه به علاقة سابقة من نوع ما بين لامار كوندون، والسيد ديفيز، داخل أكياس ألواح ركوب الأمواج في عقار بالقرب من جولبرن في الأراضي السهول الجنوبية بالولاية. يُزعم أن لامار كوندون، الممثل الطموح المهووس بالمشاهير، احتفظ بسلاحه بعد أن عمل في نوبة عمل إضافية في حراسة مسيرة لدعم فلسطين.

وقال متحدث باسم شرطة نيو ساوث ويلز إن عملية التوظيف تضمنت تقييمات طبية ونفسية لتقييم قدرة مقدم الطلب على أداء واجبات الشرطة. وقال المتحدث: “يخضع جميع المتقدمين لتقييم طبي، يتضمن مراجعة لأي تاريخ معلن للمشاكل النفسية وأي استخدام سابق أو حالي للأدوية”. “بالإضافة إلى ذلك، يخضع جميع المتقدمين لفحص واختبار نفسي بما يتماشى مع معايير الصناعة الحالية.”

ولم يظهر ضابط الشرطة السابق يوم الثلاثاء عبر رابط الفيديو حيث تم ذكر قضيته داخل محكمة داونينج سنتر المحلية في سيدني يوم الثلاثاء. واستمعت المحكمة إلى أن المدعين قدموا أجزاء من ملخص الأدلة للفريق القانوني للسيد لامار كوندون. وخارج المحكمة، قال جون ولفورد، محامي لامار كوندون، إن موكله كان على ما يرام في السجن، وقال إن التهم يمكن الدفاع عنها. لم يقدم ضابط الشرطة السابق أي التماس بعد وهو محتجز في سجن سيلفر ووتر. وأشار محامو لامار كوندون في السابق إلى أن صحته العقلية قد تشكل جزءًا من الدفاع. وسيعود الأمر إلى المحكمة في 18 يونيو.

https://arabsaustralia.com/?p=36843

ذات صلة

spot_img