spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- نعم كان قبلها وإعتذرت له

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دخلت المواطنة أولغا...

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

هديل صباح -الموقف الوبائي اليومي من NSW Health بتاريخ 13 أكتوبر 2021

مجلة عرب أستراليا سدني -الموقف الوبائي اليومي من NSW Health بتاريخ 13 أكتوبر 2021
ترجمة وإعداد : هديل صباح.
🔴 تم الآن إعطاء ما يقرب من 11.2 مليون لقاح في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز! 90.8٪ من الأشخاص فوق سن 16 قد تلقوا الجرعة الأولى ، و 75.2٪ تلقوا الجرعتين. إنه لأمر رائع حقًا أن نرى ارتفاع هذه المعدلات ونحن نقترب جدًا من هدفنا للجرعة المزدوجة بنسبة 80٪!
🔴 تم تسجيل 444 حالة مكتسبة محليًا من COVID-19 في نيو ساوث ويلز خلال 24 ساعة إلى 8 مساءً الليلة الماضية. للأسف ، مات أربعة أشخاص.
🔴 تم تقليل فترة العزل للمخالطين عن قرب لحالة COVID-19 من 14 يومًا إلى سبعة أيام للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل قبل أسبوعين على الأقل من تعرضهم للفيروس. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة https://www.nsw.gov.au/covid-19/rules/self-isolation
🔴 الضواحي المثيرة للقلق في سيدني الكبرى هي لاكيمبا ، ميريلاندز ، هيبرشام ، بانشبول ، جيلفورد ، كونديل بارك وبلومبتون ، وفي المناطق هي سيسنوك ، وولجيت ، وساوث جرافتون.
🔴نحن قلقون بشأن الكشف عن مياه الصرف الصحي في ويست ويالونج وأورالا في هانتر نيو إنجلاند ، وبروارينا في الشمال الغربي وواتشوب في منتصف الساحل الشمالي. نحث السكان على إرضاء مراقبة الأعراض وإجراء الفحوصات.
🔴 يظل من الضروري عزل أي شخص لديه أي أعراض أو كان على اتصال وثيق أو عرضي لشخص مصاب بـ COVID-19 وفحصه على الفور. للعثور على عيادة اختبار قريبة منك ، قم بزيارة https://www.nsw.gov.au/covid-19/stay-safe/testing/clinics
🔴 عندما تكون عيادات الاختبار مشغولة ، يرجى التأكد من البقاء في الطابور ، وتحديد نفسك للموظفين وإخبارهم بأن لديك أعراض أو أنك على اتصال بإحدى الحالات.
🔴 للآباء والأطفال الذين يستعدون للعودة إلى المدرسة ، يرجى الانتباه لأية أعراض لـ COVID-19. إذا كان طفلك يعاني من أعراض خفيفة ، فمن المهم جدًا ألا يذهب إلى المدرسة ، وأن يتم اختباره على الفور وأن يعزل نفسه حتى يحصل على نتيجة اختبار سلبية.
🔴 يرجى تذكر أن أفضل طريقة لتقليل فرص الإصابة بـ COVID-19 وانتشاره هي التطعيم. كل شخص يبلغ من العمر 12 عامًا أو أكثر مؤهل للتطعيم وهناك الكثير من الجرعات المتاحة.
🔴 إذا لم تكن قد حجزت لقاحاتك بعد ، فيرجى القيام بذلك في أقرب وقت ممكن. وهذا يشمل أيضًا الأشخاص الذين أصيبوا بـ COVID. يرجى التحدث مع طبيبك حول أفضل وقت لك لتلقي التطعيمات الخاصة بك.

ذات صلة

spot_img