spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

د.زياد علوش -“قطر” ترفض استغلال وساطتها

مجلة عرب أستراليا- بقلم د.زياد علوش أكد  الشيخ محمد بن...

مارك رعيدي: “الفن والصلاة ليسا سياسة ولا للتحريض”

مجلة عرب أستراليا- مارك رعيدي: "الفن والصلاة ليسا سياسة...

هاني الترك OAM- نعم كان قبلها وإعتذرت له

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دخلت المواطنة أولغا...

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

موضة ألوان ربيع وصيف 2024 من أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة

مجلة عرب أستراليا سيدني

موضة ألوان ربيع وصيف 2024 من أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة

باتت صيحات ألوان ربيع وصيف 2024 واضحة، بعد العروض الأولى لأسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، والتي برزت فيها درجات بعينها مثل الأخضر الليموني والفوشيا الزاهي، والبرتقالي، كما حضر الأبيض بنقاوته وقدمت منه إطلالات كاملة.

اللون البرتقالي نجم المنصات

شغل اللون البرتقالي قسم كبير من مجموعات ربيع 2024، وقدمت ماركة فندي Fendi فستان متوسط الطول مصمم من دون أكمام وبقصة محددة للقامة، أعجبنا تنسيقه مع حقيبة من نفس لونه والصندال الذهبي، هذا اللون ينسجم مع البشرة السمراء.

اللون الأخضر الليموني

يتصدر اللون الأخضر الليموني مشهد الموضة من جديد حتى أنه شغل جزء كبير من بعض المجموعات، قدمت ماركة Sarawong توب قصير V Neck، منسق مع بنطال دنيم أزرق Flare وحذاء مدبب أسود، نرشح هذا اللون لصاحبات البشرة البيضاء.

اللون الزهري الزاهي

حجز اللون الزهري بمختلف نغماته خاصة الزاهية لنفسه مكانًا على مدرجات عروض أسبوع ميلانو لربيع 2024، رصدنا لدى ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli تشكيلة رائعة من الطقم والفساتين المصممة بهذا اللون الأنثوي المميز ومزينة بالطبعات المستوحاة من الطبيعة، وأعجبنا تنسيقها مع الأكسسوارات السوداء، يناسب هذا اللون البشرة البيضاء والحنطية.

اللون الأبيض كان حاضرًا

حضر الأبيض بنقاوته ضمن مجموعات ربيع وصيف 2024، وقدمت منه أطقم كاملة، كما في الإطلالة التي ظهرت بها عارضة ماركة سيمونيتا رافيزا Simonetta Ravizza، والمكونة من سترة رياضية Bomber Jacket وبنطال واسع الأرجل، جربي تنسيق هذا الستايل مع اكسسوارات بألوان معدنية لتزيديها فخامة.

البني الداكن موضة 2024

أثبت اللون البني الداكن حضوره من جديد على منصات العروض، وأدرجت ماركة مارتينو ميدالي Martino Midali طقم مكون من توب وشورت باللون البني وكيمونو متوسط الطول يجمع بين اللون البني والأبيض والبيج، اكملي الطلة بصندال فضي أو ذهبي على طريقة العارضة.

اللون الليلك أحدث موضة

شق اللون الليلك طريقه من جديد إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة Del Core فستان بموديل القميص يجمع بين اللون الليلك والأبيض ومزين بشق على الجانب، وأعجبنا تنسيقه مع الحقيبة الليلك الكبيرة والصندال الأزرق، ينسجم هذا اللون مع البشرة السمراء.

المصدر: مجلة الجميلة

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=31015

ذات صلة

spot_img