spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

أجمل إطلالات ياسمين صبري الأنيقة والعصرية التي تناسب أجواء رمضان 2024

مجلة عرب أستراليا- أجمل إطلالات ياسمين صبري الأنيقة والعصرية التي تناسب أجواء رمضان 2024

النجمة ياسمين صبري نجمة مسلسل “رحيل” الذي بدأ عرضه مؤخرًا عبر شاشة أبو ظبي، باتت حديث الجمهور خاصة وأنها عادت للدراما من جديد بعد غياب دام لسنوات، كما أن عدد من متابعيها حرصوا على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها الجذابة والمحتشمة التي يمكن أن نستوحي منها الإطلالات الرمضانية هذا العام، وفيما يلي أجمل تلك الإطلالات.

ياسمين صبري بفساتين محتشمة وطويلة

ياسمين صبري سبق وقد ظهرت من قبل بفستان محتشم باللون الأحمر جاء بتصميم مريح مع أكمام طويلة وأكتاف مرتفعة قليلًا وياقة عريضة، وانسدل الفستان بداية من الخصر وحتى أسفل مريحًا وطويلًا، مع خصر محدد بأربطة عريضة موصولة بالفستان.

ياسمين صبري سبق وقد ظهرت من قبل بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان طويل باللون الأبيض، تميز بتصميمه المجسم الأنيق، مع الأكمام الطويلة والمجسمة، مع الياقة المرتفعة والتي جاءت بتصميم غير تقليدي، لكنه ناسب بساطة تلك الإطلالة، وأمسكت ياسمين صبري بحقيبة باللون البيج الفاتح متوسطة الحجم من دار أختين.

وفي ظهور سابق أطلت ياسمين بفستان مريح باللون الأزرق السماوي الفاتح جاء بأكمام طويلة وواسعة مع خصر محدد بالتطريزات الفضية العريضة التي امتدت لتحدد فتحة الصدر كذلك، فيما انسدل الفستان واسعًا للغاية بداية من الخصر وحتى أسفل، ووضعت ياسمين على رأسها تاج كريستالي أنيق.

إطلالات ياسمين صبري الأنيقة والعصرية التي تناسب أجواء رمضان 2024

النجمة المصرية ياسمين صبري خلال زيارتها مؤخرًا لجامع زايد الكبير في أبو ظبي بدولة الإمارات؛ اختارت إطلالة جذابة عبارة عن سروال مجسم باللون الأبيض ونسقت معه بلوزة باللون نفسه بأكمام طويلة ومجسمة، ونسقت ياسمين صبري فوق تلك الإطلالة عباية باللون البنفسجي، جاءت مفتوحة من الأمام مع تصميم فضفاض وأكمام مريحة، وتزينت نهايتها بشريط باللون الأبيض المطرز بتطريزات ذهبية، كما تناثرت بعض التطريزات البسيطة على باقي أنحاء العباية، فيما نسقت معها حجاب باللون الأبيض كذلك وضعته على رأسها بشكل أنيق.

النجمة المصرية ياسمين صبري كان لها ظهور سابق أكثر من مرة بالعباية التي يمكن أن تناسب أجواء رمضان بشكل عام، حيث أطلت بهذه القطعة المميزة في إحدى المرات، وارتدت عباية باللون الأسود جاءت بتصميم مريح وواسع مع أكمام طويلة ومريحة، وتزينت بالنقشات السوداء كذلك التي زادت من أناقة تلك الإطلالة، كما وضعت حينها على شعرها غطاء للرأس باللون الأسود، وانتعلت حذاء باللون البيج بكعب عال وأمسكت حقيبة ضخمة باللون البيج كذلك.

ياسمين صبري سبق وأطلت كذلك في إحدى الإطلالات الرمضانية بعباية باللون الكريمي بتصميم فضفاض وطويل، مع أكمام على شكل وشاح وفتحة رقبة على شكل حرف v، وانسدلت الشراشيب الطويلة باللون نفسه من نهاية الزي وأطراف الأكمام، وانتعلت ياسمين صندل باللون الذهبي بكعب عال، وأكملت أناقتها باكسسوارات ذهبية جذابة.

أجمل إطلالات ياسمين صبري

كذلك كان للنجمة المصرية إطلالة أخرى جذابة تناسب الأجواء الرمضانية وظهرت فيها مرتدية قفطان باللون البيج جاء مجسمًا من الأعلى ومزينًا بالتطريزات الفضية ومحدد بخصر مزين بالتطريزات كذلك على شكل حزام، فيما انسدل القفطان واسعًا وطويلًا بداية من الخصر حتى أسفل وتميز بانسيابية خامته، ووضعت ياسمين فوق القفطان رداء طويل وواسع من نفس اللون والخامة وتميز بتصميمه الفضفاض.

فيما تألقت النجمة ياسمين صبري بإطلالة وقورة جاءت عبارة عن فستان باللون الأخضر بتصميم مجسم وطويل مع أكمام طويلة وضيقة، وفتحة رقبة على شكل حرف V، وثنيات زينت منطقة الخصر، وأزرار ذهبية ضخمة على أحد الجانبين.

ياسمين صبري استعرضت أناقتها في إحدى الفعاليات الفنية من قبل وظهرت بفستان طويل باللون البوردو الفاخر، تميز بقصة مستقيمة بأكمام طويلة ينسدل منها وشاح شفاف طويل، وجاء الفستان مطرزا بالكامل بخطوط براقة من الترتر اللامع وتزينت بأقراط ماسية متدلية من Cartier.

معلومات عن ياسمين صبري

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبري استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مبكراً، وقد ولدت ياسمين صبري في مدينة الإسكندرية، وعرفت ياسمين بولعها وشغفها بممارسة الرياضة حيث كانت منذ الصغر تمارس رياضة السباحة، وقد حققت إنجازات عديدة في هذه الرياضة.

واستكملت ياسمين صبري تعليمها الجامعي بجامعة الإسكندرية حيث التحقت بكلية الإعلام وتخصصت بقسم الصحافة والإعلانات، كانت تعرف ياسمين أن طريق الفن صعبًا والوصول إلى ذلك الحلم لم يكن بالأمر الهين، فبدأت تقتحم عالم الإعلانات وعملت به كموديل وفي عام 2013 تم اختيارها للعمل فى برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية معز مسعود ،وقد كانت بطلة البرنامج حيث قدمت دور الفتاة المحجبة، ثم بدأت تأخذ أدواراً صغيرة فى مسلسل “جبل الحلال” أمام الفنان محمود عبد العزيز عام 2014 ثم مسلسل “شطرنج” في العام الذي يليه.

المصدر: hiamag

رابط النشر-https://arabsaustralia.com/?p=36345

ذات صلة

spot_img