spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

مارك رعيدي: “الفن والصلاة ليسا سياسة ولا للتحريض”

مجلة عرب أستراليا- مارك رعيدي: "الفن والصلاة ليسا سياسة...

هاني الترك OAM- نعم كان قبلها وإعتذرت له

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دخلت المواطنة أولغا...

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

درجات الألوان الطبيعية تسيطرعلى عالم الأثاث والديكور في 2021

مجله عرب أستراليا – سدني -العرب اللندنية – الرمادي والدرجات اللونية بين الكتان والطين والرمل تسيطر على عالم الأثاث والديكور.

برلين – تتربع الدرجات الطبيعية على عرش الألوان في عالم الأزياء والديكور على حدّ سواء لتشيع أجواء من الهدوء والراحة النفسية والسلام الداخلي، ولاسيما في ظل جائحة فايروس كورونا.

وأوضح المصمم والباحث في علم الألوان آكسيل فين أن الرمادي يلعب دورا كبيرا هذا العام في عالم الأزياء وكذلك عالم الأثاث والديكور، إلى جانب الدرجات اللونية، التي تقع بين الكتان والطين والرمل.

درجة جريج     

وتشهد درجة “جريج” (Greige) رواجا كبيرا هذا العام، وهي مزيج بين الرمادي والبيج. وتمتاز هذه الدرجة بطابع محايد، وهي تشكل أساسا ممتازا لإضفاء لمسات لونية جذابة على الغرفة.ومن الدرجات الرائجة أيضا في عالم الأثاث والديكور: الأصفر المنطفئ ودرجة الكراميل الحيوية ودرجات الأخضر النابضة بالحياة.

إطلالات أحادية

ومن جانبها أشارت خبيرة الألوان غابرييلا كايزر إلى أن الإطلالات الأحادية (المونوكروم) تشهد رواجا كبيرا في عالم الأزياء، موضحة أنه يتمّ تنسيق ملابس النصف العلوي مع ملابس النصف السفلي من الجسم بنفس الدرجة اللونية، على سبيل المثال: أبيض مع أبيض أو بيج مع بيج.

ومن التوليفات الرائجة أيضا الرمادي الفاتح مع البيج. ولإطلالة أكثر جاذبية يمكن اختيار الأخضر السندسي أو الأصفر الفاقع؛ حيث تضفي هذه الدرجات المفعمة بالحيوية طابعا نابضا بالحياة على المظهر.

رابط مختصر.. https://arabsaustralia.com/?p=13495

ذات صلة

spot_img