spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

“دانيال كريغ” بطل أفلام “جيمس بوند” يقرر التخلص من كل أمواله قبل وفاته بدلا من منحها لأبنائه

مجلة عرب أستراليا سيدني- “دانيال كريغ” بطل أفلام “جيمس بوند” يقرر التخلص من كل أمواله قبل وفاته بدلا من منحها لأبنائه

كشف النجم البريطاني وبطل أفلام “جيمس بوند”، دانيال كريغ، أنه ليس لديه أي خطط لترك ميراثا لأطفاله، وذلك لأنه يجد هذه الممارسة “مقيتة”.وقال في تصريحات لمجلة “كانديس” البريطانية: “لا أريد أن أترك مبالغ كبيرة للجيل القادم، أعتقد أن الميراث هو أمر مقيت للغاية”، بحسب موقع “بيج 6”.

وأضاف: “إن فلسفتي في الحياة هي التخلص من المال أو التخلي عنه لأعمال خيرية قبل أن تموت”.ثم أردف الممثل البالغ من العمر 53 عاما للمجلة البريطانية: “أليس هناك قول مأثور قديم مفاده أنك إذا مت رجلا ثريا فقد فشلت؟”.

وضرب دانيال كريغ مثالا برجل الصناعة الأمريكي، أندرو كارنيغي، وتبرعه بمليارات الدولارات قبل وفاته في عام 1919، وعلق على ذلك قائلا “ذلك يُظهر مدى ثرائه، لأنني أراهن أنه احتفظ ببعض من المال لنفسه أيضا”.ويشارك دانيال كريغ الذي تبلغ ثروته الصافية 160 مليون دولار، ابنته إيلا البالغة من العمر 29 عاما من زوجته السابقة، فيونا لودون، التي تزوجها من عام 1992 إلى 1994.

وكريغ متزوج حاليا من الممثلة البريطانية، راتشيل وايز (51 عاما) في عام 2011، وأنجبا ابنة في عام 2018.ولدى راتشيل وايز ابنا يبلغ من العمر 15 عاما، من زواجها السابق بالمخرج دارين أرونوفسكي.

وجمع دانيال كريغ جزءا كبيرا من ثروته من تجسيده دور العميل السري البريطاني “جيمس بوند” في الأفلام التي تحمل اسمه، وينتظر العرض الأول لأحدث أفلام الشخصية السينمائية الشهيرة بعنوان “No Time to Die” في 28 سبتمبر/ أيلول المقبل، بعد أن تأجل عرضه في دور العرض السينمائية أكثر من مرة بسبب ظروف فيروس “كورونا” المستجد.

وتردد أن كريغ نال أجرا بلغ 25 مليون دولار مقابل قيامه ببطوله الفيلم، الذي يشهد على آخر تجسيد منه لشخصية “جيمس بوند”، بعد أن قدمه في 5 أفلام متتالية، بدية من عام 2006.

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=18370

المصدر..سبوتينك

ذات صلة

spot_img