spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

الدكتورة نضال الأميوني- رحماك أيها القدر

مجلة عرب أستراليا- بقلم الدكتورة نضال الأميوني دكاش رحماك أيها...

هاني الترك OAMـ القادمون من غزة يطلبون اللجوء

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب هاني الترك OAM بلغ عدد...

د. زياد علوش ـ أين الجامعات العربية والإسلامية من الجامعات الأمريكية الداعمة لغزة

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش انتشرت الانتفاضة في...

أ.د عماد شبلاق ـ CFN 24: فيروس جديد (فلسطيني) يضرب الجامعات الأمريكية!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د عماد وليد شبلاق- رئيس...

أفضل 3 مدن أستراليا

مجلة عرب أستراليا سيدني

أفضل 3 مدن أستراليا

أستراليا هي وجهة سياحية شهيرة بما تقدمه من تنوع طبيعي وثقافي رائع. تتميز هذه البلاد بمدنها الحديثة والمزدهرة التي تقدم تجارب فريدة للزوار. إذا كنت تخطط لزيارة أستراليا، فمن المهم أن تعرف عن أفضل المدن فيها التي تستحق الزيارة. في هذه المقالة، سنستعرض أفضل 3 مدن في أستراليا.

1. مدينة سيدني

مدينة سيدني هي واحدة من أبرز المدن في أستراليا ووجهة سياحية رائعة. تشتهر بأيقونتها الشهيرة، وهي أوبرا سيدني، التي تعد أحد أبرز المعالم المعمارية في العالم. يمكنك الاستمتاع بزيارة أوبرا سيدني واستكشاف محيطها الجميل، بالإضافة إلى الجسر الهندسي المعلق سيدني هاربر بريدج.

تحظى سيدني أيضًا بشواطئها الرملية الجميلة مثل بلايا مانلي وبوندي بيتش. يمكنك الاستمتاع بالتزلج على الماء، وركوب الأمواج، والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في سيدني العديد من المطاعم الراقية والمتاجر الفاخرة لتجربة تسوق مميزة.

سيدني ثاني أفضل مدينة صحية في العالم

2. مدينة ملبورن

تعتبر ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا وتعتبر واحدة من أفضل المدن في أستراليا. تتميز ملبورن بالتنوع الثقافي والفني والطبيعي، مما يجعلها وجهة مثالية للزوار. تعتبر شارع فليندرز، الواقع في قلب المدينة، واحدة من أشهر المناطق التجارية والترفيهية في ملبورن. يمكنك الاستمتاع بالتسوق في المتاجر الفاخرة واستكشاف المقاهي والمطاعم العصرية.

لا تفوت فرصة زيارة حديقة الحيوان في ملبورن، والتي تعتبر واحدة من أكبر حدائق الحيوان في العالم. يمكنك رؤية مجموعة متنوعة من الحيوانات النادرة والمدهشة هناك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة جنوب بانك، وهي منطقة فنية مشهورة تضم العديد من المعارض والمسارح والمقاهي الفنية.

استراليا.. تمديد الإغلاق في ملبورن رغم تراجع إصابات كورونا
3. مدينة بيرث

بيرث هي عاصمة ولاية أستراليا الغربية، وتعتبر وجهة مميزة للزوار. تشتهر بجمال طبيعتها الخلابة وشواطئها الرائعة. يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس في شاطئ كوتسلو أو الغوص ورؤية الشعاب المرجانية في جزيرة روتنيست.

إذا كنت مهتمًا بالثقافة والفن، فيمكنك زيارة جاليريا أوف وستراليا، وهي مجموعة فنية تضم أعمالًا فنية رائعة لفنانين محليين وعالميين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة حديقة كينجز بارك، وهي مساحة خضراء واسعة تتيح لك فرصة الاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات والنزهات العائلية.

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=29995

ذات صلة

spot_img