spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

دراسة نقديةـ بقلم الأديب الناقد فادي سيدو عن قصيدة قلوب الحبر الأحمر للشاعرة سوزان عون

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الأديب الناقد فادي سيدو دراسة نقدية...

علا بياض ـ في حياة كلّ منّا لحظاتٌ فارقة

بقلم علا بياض رئيسة التحرير التغيير سنّة الحياة وسنّة الكون....

هاني الترك OAMـ تزوجوا وإنعموا بالحياة

مجلة عرب أسترالياــ بقلم هاني الترك OAM منذ فترة صدر...

كارين عبد النورـ التعدّيات الشاطئية تترسّخ: بأيّة حال عُدت يا صيف!

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتبة كارين عبد النور الصيف على...

الدكتور طلال أبوغزاله ـ الكيان وحلفاءه .. مساع خبيثة للقفز عن الهزيمة

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الدكتور طلال أبوغزاله وسط تصاعد الخسائر...

من ضمنها الابتسامة بالأعين…أخطاء لم تكن في الحسبان تسبب التجاعيد

مجلة عرب أستراليا سيدني- من ضمنها الابتسامة بالأعين…أخطاء لم تكن في الحسبان تسبب التجاعيد

من المهم أن تتذكري أنه من الطبيعي، بنسبة 100%، أن تظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة مع مرور السنين، وأن يتغير الجلد كلما تقدمنا في العمر.

لذا، فإن القيام بإجراءات محددة للعناية بالبشرة، مثل: وضع واقي الشمس يومياً، والحصول على قسط وافر من النوم، يعد شيئاً مطلوباً للحفاظ على بشرتك لتبدو منتعشة.

وهناك بعض الأخطاء غير المتوقعة، التي قد تقعين فيها، وتسهمين من خلالها في تسريع عملية شيخوخة الجلد، والتي إذا عرفتها واستبدلتها بأمورٍ صحيحة، فستزيد بشرتك تألقاً، وسيتراجع وضوح الخطوط الدقيقة.. في السطور المقبلة، نطلعك على أبرز تلك الأخطاء.

التحديق

مع تقدمنا ​​في السن، قد نضطر إلى التحديق من أجل القراءة على أجهزتنا الإلكترونية أو شاشات الكمبيوتر، لكن من الأفضل بكثير زيارة طبيب العيون، والحصول على وصفة طبية لنظارات القراءة، بدلاً من التعود على عادة التحديق، وبالتالي ستخففين ظهور خطوط التجهم العمودية بين الحواجب.

الابتسام بأعيننا

هل تحتاجين إلى عذر لممارسة “الابتسام بالعيون” التصرف المفضل لدى النجمات، بحيث يظهرن مبتسمات تلك الابتسامة الخفيفة. إن حدوث الابتسامة الضخمة، مرارًا وتكرارًا، يتسبب في ثني الجلد حول العينين، الذي يشار إليه عادةً باسم أقدام الغراب. لكن هذا لا يعني أنه يجب عليكِ عدم الابتسام مرة أخرى، فاستخدام كريم مرطب للعينين يمكن أن يحدث فرقاً.

النوم على جانبنا

النوم على جانبنا، خاصة إذا فضلنا جانبًا على آخر، سيؤدي إلى عدم تناسق الوجه، حيث سيكون أحد الجوانب أكثر انبساطًا، ويتدلى إلى الأسفل مع ثنية أنفية شفوية أعمق. وفي حال وجدتِ صعوبة في اتخاذ وضعية نوم جديدة، جربي وسادة تجميل مصممة لإبقائك في وضعية النوم على ظهرك ليلاً.

الشرب بالقشة

سبب آخر لرفض استخدام المصاصات البلاستيكية، هو أنها يمكن أن تسبب التجاعيد، إذ يؤدي الضغط المتكرر للشفاه من أجل الشرب من المصاصة إلى ظهور خطوط عمودية حول الفم، يشار إليها بخطوط المدخن.

وكما هي الحال، دائماً، تأكدي من وضع كريم الحماية من الشمس بدرجة 30، وما فوق، بعامل حماية (SPF) يومياً، حتى في الأيام الملبدة بالغيوم، وأضيفي الريتينول إلى روتينك الليلي، للمساعدة أيضاً على مكافحة التجاعيد، وحتى إزالة نسيج بشرتك للحصول على هذا التوهج المثالي.

المصدر: مجلة زهرة الخليج

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=26223

ذات صلة

spot_img