spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

هاني الترك Oam- لوحة جون إبراهيم

مجلة عرب أستراليا ـ بقلم الكاتب هاني الترك Oam لوحة...

أ.د.عماد شبلاق ـ المعادلة الغلط.. ومش غلط نفهم ونتعلم ونستوعب!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك Oam ـ الحرب العالمية الثالثة

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك Oam  طالعتنا الأخبار خلال...

ما تحتاج إليه الفتيات من مستلزمات ضرورية أثناء الرحلة السياحية

مجلة عرب أستراليا سيدني- ما تحتاج إليه الفتيات من مستلزمات ضرورية أثناء الرحلة السياحية

تحتاج الفتيات في السفر إلى العديد من المستلزمات والضروريات التي لا يمكن الاستغناء عنها خلال فترة الرحلة، لذا يمكن تحديد ذلك في القائمة الضرورية الخاصة بمستلزمات الفتيات خلال فترة الرحلة السياحية.

حقيبة ظهر

أول الأشياء التي قد تحتاج إليها الفتاة خلال السفر حقيبة ظهر مخصصة للسفر، من أجل وضع كافة الاحتياجات والضروريات التي قد تستخدمها أثناء الجولات السياحية بالوجهة المتجهة إليها، كما أنه من الضروري أن تكون حقيبة الظهر ذات مواصفات مريحة من أجل الاستفادة بها.

مكعبات التعبئة

يفضل توفير مكعبات التعبئة من أجل تنظيف كافة الاحتياجات والضروريات التي تريدها الفتاة داخل حقيبة السفر دون إحداث أي فوضى، بالإضافة إلى أن هذه الطريقة يكون لها دورًا مساهمًا في سهولة الحصول على كافة الاحتياجات من حقيبة السفر دون إثارة الفوضى وعدم الترتيب للقطع التي تتواجد داخل الحقيبة.

حقيبة المكياج

تعتبر حقيبة المكياج ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر ضمن الضروريات التي تحتاج إليها الفتيات خلال فترة السفر، والتي من المهم أن يتم وضع كافة الأدوات داخلها بطريقة منظمة حتى تثير الفوضى داخلها، بالإضافة إلى ذلك أنه من الضروري أن يتم وضع كميات صغيرة من مستحضرات التجميل والتي تكون كافية لمدة الرحلة السياحية.

كاميرا

يزداد شغف وحب التصوير لدى الفتيات، لذا فمن المهم توفير الكاميرا المفضلة للفتاة داخل حقيبة السفر والتي من الضروري أن يكون لها غطائها الخاص حتى لا تتعرض للكسر أو الخدش دون قصد.

حقيبة المجوهرات

يمكن الاستعانة بحقيبة صغيرة لوضع بعض المجوهرات والإكسسورات والتي من الضروري أن لا تكون ثمينة للغاية حتى لا تشعر الفتاة بحالة من القلق والتوتر لإمكانية تعرضها للسرقة أثناء التواجد بالوجهة السياحية.

تأمين السفر

يفضل الحصول على تأمين السفر والتأكد من وضعه داخل حقيبة السفر لإمكانية الحاجة إليه في أي وقت، وخاصًة لأهميته الخاصة للسيدات والفتيات خلال السفر بمفردهن، لذا فمن المهم للغاية التأكد من تأمين السفر للاستفادة منه في حالة حدوث أي طارئ.

شاحن الهاتف المحمول

ينصح بضرورة التأكد من وجود الشاحن الخاص بالهاتف المحمول، وذلك لأهمية الهاتف المحمول خلال فترة الرحلة، حيث أنه من الضروري توفير الشاحن طوال الوقت والوصلة لإمكانية شحن الهاتف سواء في تحديد الطرق والاتجاهات المختلفة داخل الوجهة السياحية أو الاستعانة بأحد الأصدقاء والاتصال به أثناء الرحلة وغير ذلك.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=22395

ذات صلة

spot_img