spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

روني عبد النور ـ خلايانا ترقص على إيقاع الميتوكوندريا

بقلم روني عبد النور مجلة عرب أستراليا في المؤتمر العالمي الرابع...

الدكتور علي الموسوي يهدي بابا الفاتيكان العباءة العربية ( البشت العراقي )

مجلة عرب أستراليا الدكتور  علي موسى الموسوي أمين عام المجلس...

أ.د. علي أسعد وطفة- في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد...

كارين عبد النور تكشف في تحقيقاتها تفاصيل جديدة عن إنفجار مرفأ بيروت

كارين عبد النور تكشف  في تحقيقاتها تفاصيل جديدة عن...

كاظم الساهر يشارك النساء احتفالهن باليوم العالمي للمرأة

مجلة عرب أستراليا سيدني

كاظم الساهر يشارك النساء احتفالهن باليوم العالمي للمرأة

شارك الفنان العراقي كاظم الساهر النساء احتفالهن باليوم العالمي للمرأة، حيث قدم لهن معايدة بالفيديو من خلال حساباته الرسمية الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: «يا لرقتها وجمالها.. نورت حياتنا بلمساتها الحلوة.. كل يوم وأنت أقوى وأجمل»، وهو الفيديو الذي اعتبره جمهور الساهر بمثابة حدث كبير، بالنظر لما يمثله المطرب العراقي من قيمة فنية كبيرة، فضلاً عن اعتباره مطرب المرأة الأول والمعبر عن أحاسيسها ومشاعرها، من خلال القصائد التي قدمها من كلمات شاعر المرأة الراحل نزار قباني.

ويتلهف جمهور الساهر بانتظار سماع أغنيات ألبومه الجديد، الذي أعلن عن تعاقده إنتاجياً مع شركة «بنش مارك» السعودية لطرحه بداية العام الحالي، قبل أن يعاود العمل عليه عبر إضافة وحذف مجموعة من الأعمال مع المايسترو اللبناني ميشال فاضل، تمهيداً لطرحه في عيد الفطر السعيد.

ويتكتم الساهر على عنوان الألبوم، رغم أنه أعلن عن مجموعة من أسماء الشعراء الذين تعامل معهم في الألبوم الذي لحنه الساهر بنفسه كاملاً وتولى توزيعه موسيقياً المايسترو ميشال فاضل.

وسيغني الساهر في الألبوم ثلاث أغنيات من كلماته، بالإضافة إلى أغنيات من كلمات نزار قباني، وكريم العراقي، وأسعد الغريري، وداوود الغنام، وخليل عيلبوني، ودارين شبير، وياسر البيلي، وجمانة.

وكان آخر ظهور جماهيري للساهر، في حفل أحياه في العاصمة اللبنانية بيروت قبل ليلة رأس السنة الميلادية 2022 بيوم، وكان قد أحيا حفلين جماهيريين في «دبي أوبرا» في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الماضي، ولم يظهر الساهر منذ ذلك الوقت في أي حفل فني.

على صعيد آخر، وجه الفنان اللبناني زياد برجي رسالة إلى الساهر، من خلال «ستوري» نشره على صفحته الرسمية الموثقة على «إنستغرام»، ونشر برجي مقطعاً من أغنية الساهر «الليلة إحساسي غريب»، وعلق عليها قائلاً: «دبحتنا دبحتنا يا قيصر الغناء فعلاً، على هذا الأداء العالي يلي دايماً عالي وإلى أعلى وأعلى إن شاء الله. يا سلام يا سلام، نشعر بأننا صغار جداً أمام أداء بهذا المستوى، من أخوك الصغير يا أبو وسام.. الله عليك ما أجملك، بحبك كتير».

المصدر: زهرة الخليج

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=28208

ذات صلة

spot_img