فين ديزل يعلن عن انضمام بري لارسون إلى فيلم “Fast and Furious 10”

مجلة عرب أستراليا سيدني- فين ديزل يعلن عن انضمام بري لارسون إلى فيلم  “Fast and Furious 10”

تنضم بري لارسون إلى فريق عمل “Fast and Furious 10” ، حسبما أعلن نجم الامتياز والمنتج فين ديزل عبر  Instagram ليلة السبت .  “نعم نعم نعم … ترى هذا الملاك فوق كتفي يشقني ، تقول لنفسك” هذا هو القبطان مارفل “. من الواضح أن هناك حبًا وضحكًا في هذه الصورة ، “علق الممثل صورة سيلفي مع لارسون.

 

وأضاف: “ما لا تراه مع ذلك ، هو الشخصية التي سيتم تقديمها لك في Fast 10”. واستطرد ديزل، 54 عامًا ، ليقول إن المعجبين “ليس لديهم أدنى فكرة عن مدى روعة الحياة الخالدة” لارسون ، 32 عامًا ، في الفيلم.

وتابع: “ما وراء جمالها، وفكرها … أوسكارها هذه الروح العميقة التي ستضيف شيئًا ربما لم تكن تتوقعه ولكنك تتوق إليه”. “مرحبًا بكم في FAMILY Brie. brielarson. ”

لم تكن نجمة “Captain Marvel” – الحائزة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في “Room” لعام 2015 – أول ممثلة حائزة على جائزة الأوسكار تزين فيلم “Fast and Furious”. ظهرت تشارليز ثيرون وهيلين ميرين في فيلمي “Fate of the Furious” و “F9” على التوالي.

يأتي إعلان Larson حول اختيار الممثلين بعد شهر واحد من الكشف عن أن Jason Momoa سيلعب دور الشرير في الجزء العاشر “Fast and the Furious”.

قال ممثل “Aquaman” البالغ من العمر 42 عامًا لبرنامج “Entertainment Tonight” في مارس “إنه ممتع ، يمكنني أن ألعب دور الرجل الشرير ، وهو ما لم أفعله منذ فترة”. “الآن ، أصبحت الولد الشرير. فتى شرير ملتهب جدا. القليل من المهارة! ”

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=22928