spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

هاني الترك Oam- لوحة جون إبراهيم

مجلة عرب أستراليا ـ بقلم الكاتب هاني الترك Oam لوحة...

أ.د.عماد شبلاق ـ المعادلة الغلط.. ومش غلط نفهم ونتعلم ونستوعب!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك Oam ـ الحرب العالمية الثالثة

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك Oam  طالعتنا الأخبار خلال...

صبغات الشعر الأشقر بدرجاته المختلفة تحتل عرش عالم الجمال مع بداية 2023

مجلة عرب أستراليا سيدني

صبغات الشعر الأشقر بدرجاته المختلفة تحتل عرش عالم الجمال مع بداية 2023

مع بداية الأسبوع الأول من عام 2023، لفتنا العديد من إطلالات النجمات بشعرهن الطويل ذات الألوان بالتدرجات الفاتحة الشقراء بأسلوب الهايلايت، وهي صبغات تعود لتحتل عرش عالم الجمال مع العام الجديد، وخاصة لصاحبات البشرة الحنطية حيث تليق بهن هذه الألوان. ولكل الراغبات في تغيير لون شعرهن نحو التدرجات الشقراء الفاتحة، نستعرض معك إطلالات 3 نجمات مع درجات مختلفة من اللون الأشقر لتستلهمي منهن خياراتك في العام الجديد.

الشعر الأشقر البلاتيني على طريقة مايا دياب

الشعر البلاتيني بات مرادفا لإسم النجمة اللبنانية مايا دياب التي كثيرا ما تختار هذا اللون من فترة لأخرى بالكثير من الجرأة. وأطلت بلون شعرها هذا في حفل رأس السنة الجديدة مع تسريحة الشعر الويفي الطويل. فإن كنت تبحثين عن إطلالة جريئة في عام 2023 ولون عصري لشعرك لتتألقي جمالا، واكبي لون الشعر البلاتيني على طريقة مايا دياب واختاري الدرجة الفاتحة منه، أي الأشقر المائل إلى اللون الأبيض الثلجي، وادمجيه بشكل ناعم مع الظل الداكن عند فروة الرأس كما إطلالة مايا دياب.

ويعتبر لون الشعر الأشقر البلاتيني الثلجي من أكثر الألوان الملفتة للنظر وهو درجة فاتحة للغاية من درجات الشعر الأشقر. هذا اللون البارد مناسب للغاية لموسم الشتاء لتجديد إطلالتك الجمالية في العام الجديد، وهو لون الشعر المفضل لمايا دياب في هذا الموسم. جربيه بنفسك وستغرمين بهذا التغيير لكن شرط تطبيق هذه الصبغة بأنامل مصفف شعر محترف للحصول على اللون المطلوب.

الشعر الأشقر بتدرجات العسلي على طريقة نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي من أبرز النجمات اللواتي يعشقن مظهر الشعر الهايلايت ذات التموجات الفاتحة كالأشقر الذهبي مع لون شعرها الأساسي البني، فهذه الألوان تعتمدها بأكثر من درجة مدموجة “أومبريه” لتضفي التميز والعصرية على إطلالتها، كما أن هذه الألوان تمنح وجهها الحيوية مع بشرتها الحنطية.

وفي أحدث كليباتها الغنائية، ظهرت نوال الزغبي بفستان أحمر مع شعرها الطويل ذات الصبغة الهايلايت الفاتحة والتي اعتمدت على ترك الجذور البنية عند فروة الرأس، من ثم دمج الهايلايت الأشقر بدرجتين، الأشقر الذهبي والعسلي على بقية خصلات الشعر بمزيج لوني متداخل ورائع، ليأتي الشعر بألوان متناغمة وإطلالة عصرية كما سترون من خلال الصور المرفقة.

الشعر الأشقر الأومبري مع البني على طريقة هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد تشتهر بجمال شعرها الطويل والأشقر، وفي كل مرة تعتمد صبغة بتدرجات مختلفة لشعرها وبالأخص اللون الأشقر سواء الفاتح او الداكن. وفي احدث صورها على انستغرام وتزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 29، ظهرت هنا الزاهد بصبغة شعر جديدة وعصرية جددت فيها من اطلالاتها السابقة.

اعتمد لون شعر هنا الزاهد في إطلالتها الجديدة، على أساس الشعر الكستنائي اللامع، ثم أدخلت معه خصلا من اللون الأشقر الذهبي وجعلت هذه الخصل عريضة من الأمام بطريقة كونتور الشعر التي تساعد على تعزيز جمال الوجه.

مع لون شعر هنا الزاهد الجديد، اختارت تسريحة الشعر الويفي الطويل الذي يبرز جمال شعرها وتموجاته الجذابة.

يمكن للمرأة الشابة وحتى ما بعد مرحلة الخمسين، اعتماد لون الشعر هذا على طريقة هنا الزاهد، فهو لون مشرق يلائم لون البشرة على اختلاف تدرجاتها، كما انه يمنح المرأة التغيير المطلوب مع بداية العام الجديد 2023.

أهم النصائح لاختيار لون الشعر الأشقر الهايلايت والعناية به

بعد أن استعرضنا أبرز درجات الشعر الشقراء الفاتحة والتي ستبرز هذا العام بصيحة الهايلايت،لا بد من الاطلاع على نصائح لاختيار اللون وأهم الوصايا للحفاظ على الشعر المصبوغ وخاصة الهايلايت بهذه الخطوات:

  • عليك معرفة أي درجة من اللون الأشقر تليق بلون بشرتك وعينيك، فهناك تنوعات ودرجات مختلفة من اللون الأشقر، وهنا استعيني بنصيحة مصفف الشعر.
  • الهايلايت يليق بمختلف درجات البشرة الفاتحة أو الداكنة. ويمكن الاستعانة بالخصل الفاتحة أكثر مع البشرة الداكنة، والعكس صحيح.
  • من الأفضل اعتماد ظل يتناسب مع الهايلايت الأشقر، لتحصلي على تناغم لوني في الشعر.
  • تغيير لون الشعر إلى الأشقر يتطلب منك تغيير ألوان المكياج أيضا ليلائم طلتك الجديدة، خاصة وان اللون الفاتح قد يجعل ملامح وجهك باهتة.
  • الشعر الهايلايت والمصبوغ يحتاج إلى صيانة وصبغة من فترة لأخرى ليبقى الشعر بمزيج لوني متناسق.
  • للحفاظ على لون شعرك الفاتح لأطول فترة ممكنة، لا تبالغي في الاستحمام، واستخدمي منتجات خاصة بلون الشعر الأشقر.

المصدر: مجلة هي

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=26819

ذات صلة

spot_img