spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

د. زياد علوش ــ لبنان بين الرئاستين الأمريكية والإيرانية

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش وقد تجاوز اللبنانيون...

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

روني عبد النور ـ توائمنا الرقميّة تهبّ لنجدتنا صحّياً

مجلة عرب أستراليا "الضغوط على موارد الصحة تتزايد عالمياً... الإنسان...

تعرّفي على أسرار جمال جينيفر لوبيز…

مجلة عرب أستراليا سيدني

تعرّفي على أسرار جمال جينيفر لوبيز…

بالتأكيد، تعد جينيفر لوبيز من أهم نجوم العالم، لكن المفارقة أن سرّ جمالها الأكبر لا يكلف الكثير من المال، فالوقت هو مفتاحها السري لجمالها، إذ تعتمد بشكل أساسي على النوم، للحفاظ على توهج بشرتها.

في مقابلة صحافية سابقة لها، شاركت جينيفر لوبيز مجموعة من أسرار جمالها الخاصة، فقالت: “النوم هو أحد أكبر أسرار الجمال بالنسبة لي”، مؤكدة أنه يساعدها على الشعور على نحو أفضل من الداخل والخارج، على الرغم من أن الفرصة لا تواتيها دائماً، للحصول على 10 ساعات نوم متواصلة، بسبب انشغالها بالعمل، لكن هناك خطط بديلة.

النوم:

وفقاً لجينيفر لوبيز، فإن النوم هو العامل الأساسي الذي يساعدها في الحفاظ على بشرتها، لكن قاعدتها هي “إما أقل من أربع ساعات، أو أكثر من سبع ساعات”.

روتين جينيفر لوبيز:

إلى جانب النوم، تعتمد لوبيز على العناية بالبشرة، من خطها الذي يحمل الاسم نفسه (JLo Beauty)، لكنها تقول إنها دائمًا تعتمد روتيناً بسيطاً، وهو ما أرادت أن تعكسه في مكونات منتجاتها: المطهر والمرطب والمصل، التي تعتبرها أحجار الزاوية في روتينها.

طعام صحي:

تحرص “جي لو” على تناول أطعمة مضادة للشيخوخة بشكل مستمر، مثل: التوت، والشوكولاتة الداكنة، والمكسرات والأفوكادو، والأسماك بأنواعها.

تجنب التدخين والكحول:

الابتعاد عن التدخين والكحول بمثابة الابتعاد عن القفز في قطار مسرع نحو علامات التقدم في العمر، فهذه الطريقة تجنبها أكثر من ثلث أسباب الشيخوخة المبكرة، وتبعدها عن إتلاف بشرتها.

تنظيف عميق:

التنظيف العميق للبشرة أحد أهم أسرار جمال جينيفر لوبيز، وهو الأمر الذي تحرص عليه مرة كل أسبوعين في الشهر، بينما التنظيف الجيد من المكياج والأتربة يجب أن يكون يومياً.

واقي الشمس:

هذا أحد المفاتيح الأساسية في أي روتين جمالي، وجينيفر لوبيز تعي ذلك جيداً، فهي لا تخرج أبداً دون واقٍ من أشعة الشمس بدرجة عالية.

حمض الجليكوليك:

تضيف جينيفر لوبيز، في نصائحها، أنه يجب على من تريد الوصول إلى سر جمال بشرتها، إضافة حمض الجليكوليك إلى روتين العناية بالبشرة.

الجمال من الداخل:

لا تنسَيْ أن الجمال يأتي من الداخل. كشفت لوبيز، عام 2018، أنها من محبي المانترا، والتأكيدات اليومية، مضيفة: “أنا شابة وخالدة. أقول لنفسي هذا كل يوم، وأكرره مرات عدة في اليوم. يبدو الأمر كأنه هراء مبتذل، لكنه ليس كذلك، فالعمر ما هو إلا انعكاس الأمر في عقلك، انظروا فقط إلى جين فوندا”.

المصدر:زهرة الخليج

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=29521

ذات صلة

spot_img