spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

روني عبد النور ـ خلايانا ترقص على إيقاع الميتوكوندريا

بقلم روني عبد النور مجلة عرب أستراليا في المؤتمر العالمي الرابع...

الدكتور علي الموسوي يهدي بابا الفاتيكان العباءة العربية ( البشت العراقي )

مجلة عرب أستراليا الدكتور  علي موسى الموسوي أمين عام المجلس...

أ.د. علي أسعد وطفة- في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد...

كارين عبد النور تكشف في تحقيقاتها تفاصيل جديدة عن إنفجار مرفأ بيروت

كارين عبد النور تكشف  في تحقيقاتها تفاصيل جديدة عن...

البساطة عنوان الجمال في 2021  

مجلة عرب أستراليا- سيدني ـ العرب اللندنية – الرجال والنساء مستعدون لاعتناق أحدث اتجاه للعناية بالبشرة من كوريا الجنوبية الذي يشمل قصر روتين الجمال على حفنة من المنتجات.برلين – قال خبراء الجمال إن أهم الاتجاهات القادمة لروتين الجمال اليومي في 2021 ستركز على القليل من المكياج والمنتجات التجميلية والمزيد من الجمال الطبيعي.

وأكدوا أن الأشخاص طوروا ميلا للجمال البسيط بعيدا عن طبقات كريم الأساس و”الهايلايتر” اللذين كانا أساسيين في المكياج. لافتين إلى أن الأمر الآن أصبح يتمحور حول السماح للجمال الطبيعي بالتألق من خلال اتجاه جمال يعد بالمواصلة في نفس الاتجاه في 2021، بحسب ما نقله موقع جاكرتا بوست.وأوصى الخبراء بنسيان كريم الأساس الثقيل والتحديد وغيرها من الطبقات من المنتجات التي تتراكم على الوجه، فالجمال في 2021 سوف يتمحور حول البساطة.

وأشاروا إلى أن الرجال والنساء مستعدون لاعتناق أحدث اتجاه للعناية بالبشرة من كوريا الجنوبية الذي يشمل قصر روتين الجمال على حفنة من المنتجات.وكشف أحدث الاتجاهات الرئيسية لعام 2021 التي ظهرت في التقرير السنوي لموقع “بي انترست بريديكتس” الذي نشر مؤخرا، كيف أن البحث عبر الشبكة العنكبوتية يركز الآن على المنتجات والتقنيات التي تعطي جمالا طبيعيا دون مغالاة.

وقال خبراء الجمال إنه من بين أهم فوائد التوقف عن استخدام المكياج أن البشرة ستبدو أكثر نقاء ونضارة وصحة على المدى الطويل، لافتين إلى أنه إذا وضع كريم الأساس والمساحيق جانبا، ستكون البشرة قادرة على التنفس أكثر.

وأشاروا إلى أنه من مزايا الاستغناء عن المكياج، إظهار الجمال الطبيعي، والخروج إلى الملأ دون مكياج، من شأنه أن يمنح المرأة إطلالة طبيعية وبشرة صافية ومشرقة.

وأكد المختصون أن النساء اللواتي يستخدمن مستحضرات التجميل بصفة أقل يتمتعن بثقة بالنفس أكبر ممن يستخدمنها بصفة منتظمة، فضلا عن زيادة احترام الذات والاستقرار العاطفي. كما أن النساء اللواتي توقفن عن وضع المكياج لمدة أسبوعين انخفضت مستويات التوتر لديهن، مشيرين إلى أن بعض الدراسات أثبتت أن هناك علاقة بين الاستخدام المنتظم لمستحضرات التجميل والقلق والتوتر.

وقالت الكاتبة الإسبانية مريتكسل إيكسالوك إن المؤثرات على منصة إنستغرام، مثل سيلينا غوميز وكايلي جينر أو بيلا حديد حطمن الأرقام القياسية في عدد الإعجابات على صورهن التي ظهرن فيها دون مكياج. ويبدو أن هذه الظاهرة أصبحت شائعة جدا بين الأوساط الفنية وغير الفنية.

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=13433

ذات صلة

spot_img