spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

ندوه ثقافيه لأتحاد عمال فلسطين، تحضرها مجلة عرب أستراليا

ندوه ثقافيه لأتحاد عمال فلسطين 

يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني بتاريخ 26 نوفمبر 2018

بقلم علا بياض، رئيسة التحرير

مجلة عرب أستراليا ـ وجهت ندوة إتحاد عمال فلسطين الدعوة الى الأستاذة علا بياض رئيسة تحرير  مجلة عرب أستراليا، وصاحبة الامتياز،  الى جانب زميلها  الصحفي في جريده التلغراف الأستاذ هاني الترك  OAM لحضور  ندوه ثقافيه لأتحاد عمال فلسطين   في مدينة سدني الأسترالية.

وكانت ندوه وطنيه ثقافيه عن فلسطين ،حضرها عدد كبير من أبناء الجاليه الفلسطينيه والعربيه ، يتقدمهم أمين سر حركة فتح  وكذلك عدد من السياسيين بينهم الناشط السياسي السيد حسن مرتضى. و قدم الندوة السيد بشير صوالحه رئيس الاتحاد  ودعا للتضامن الدولي للقضيه الفلسطينيه  ,وكانت اول المتحدثين رويدا الظاهر التي عرفت وعاصرت شخصيا الرئيس الراحل ياسر عرفات ،

وتحدثت عن حياته وسيرته النضالية وقيادته وإنجازاته . وتحدث الشاب السيد عمر غنايم  المختص بالقانون الدولي وشرح القرارات الدولية الخاصة بالقضية الفلسطينية وعن التضامن  العالمي مع الشعب الفلسطيني .

وتحدث كادر فتح في استراليا الناشط إيدي زنانيري عن وعد بلفور المشؤوم وتازيخه وأسبابه لإقامه وطن قومي ليهود فلسطين وظلم الواقع على الشعب الفلسطيني  المناضل .

وقد خص السيد حسن مرتضى مجله عرب استراليا بحديث خاص تكلم فيه  عن  بعض الانظمه العربيه التي تبنت التطبيع ولهم علاقاتهم السريه والاقتصاديه  مع إسرائيل . ودعا الى وحده عربيه بمختلف الإنتماءات الدينيه لكي تتوقف هذه الحروب والتعايش السلمي والمحافظه على تراثنا وثرواتنا .

نتطلع لمزيد من الندوات الثقافيه لأتحاد عمال فلسطين .

رابط مختصر… https://arabsaustralia.com/?p=928

ذات صلة

spot_img