spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم إفطاراً في فندق ايدن باي لانكاستر

مجلة عرب أستراليا- الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم...

جودي حموي محامية مختصه بقانون الهجرة ـ سيدني

عرب أستراليا ـ محامية استراليه من اصل لبناني مقيمه في سيدني استراليا و مختصه بقانون الهجرة. جودي تدير مكتب للهجرة في بانشبول نيو سوث وايلز. تتكلم العربيه والانكليزيه بطلاقه. خريجة جامعة سيدني و جامعة سيدني للتكنولوجيا. بالاضافه الى ادارتها لمكتبها فهي متعاقدة مع راديو SBS  الأسترالي  و لديها مشاركات مستمرة مع راديو اس بي اس،لمناقشة اخر التغيرات في قانون الهجرةو بالاضافه الى دراستها للقانون الاسترالي فهي مجازه في علم النفس وادارة الموارد البشريه.

شروط الهجرة إلى استراليا 2018 طريقة التقديم والوظائف المطلوبة

 عرب أستراليا ـ خمس خطوات ـ  أوضح موقع الهجرة الأسترالية الوظائف المطلوبة للعمل في المدن الأسترالية 2018 ، كذلك اهم شروط الهجرة إلى استراليا 2018 والحصول علي فيزا استراليا و طريقة التقديم ، حيث يعتمد نظام الهجرة لأستراليا على العمالة الماهرة في مختلف التخصصات خاصة الوظائف والمهن المطلوبة الحرفية والتكنولوجية والطبية والهندسية حيث نوضح لكم قائمة وظائف استراليا 2018.

شروط الهجرة إلى استراليا 2018 طريقة التقديم والوظائف المطلوبة

خمس خطوات  أوضح موقع الهجرة الأسترالية الوظائف المطلوبة للعمل في المدن الأسترالية 2018 ، كذلك اهم شروط الهجرة إلى استراليا 2018 والحصول علي فيزا استراليا و طريقة التقديم ، حيث يعتمد نظام الهجرة لأستراليا على العمالة الماهرة في مختلف التخصصات خاصة الوظائف والمهن المطلوبة الحرفية والتكنولوجية والطبية والهندسية حيث نوضح لكم قائمة وظائف استراليا 2018.
شروط الهجرة إلى استراليا 2018 و كيفية الحصول علي فيزا السفر لاستراليا
  1. يجب الحصول على مستوي 6 في امتحان تقييم اللغة الإنجليزية حسب إرشادات موقع قسم الهجرة الأسترالي الحكومي ، بينما تشترط بعد الوظائف والتخصصات الحصول علي مستوي 7 في اختبار اللغة الانجليزية.
  2. ألا يزيد سن المتقدم للهجرة إلى استراليا على 50 عامًا.
  3. لابد أن تكون مهنتك التي تمارسها هي نفس المهنة التي ستعمل بها هناك، وأن تكون لديك شهادات خبرة من بلدك بممارسة تلك المهنة.
  4. يجب اجتياز امتحان التقييم للجهة المسؤولة عن المهنة حسب الوظيفة المتقدم لها.
  5. معادلة شهادتك الجامعية من النقابة الأسترالية الخاصة بمهنتك، ويتم ذلك من خلال التواصل معهم عبر موقعهم الإلكتروني.
  6. الحصول على 60 نقطة في ملف الهجرة من خلال سفارة استراليا في بلدك.
قائمة الوظائف المطلوبة في أستراليا
تشمل الوظائف والتخصصات المطلوبة في استراليا عدد من التخصصات الفنية بالأساس ، بجانب وظائف المهندسين و وظائف الأطباء والتمريض ، كذلك المعلمين و الطهاة ، حيث حددت أستراليا مجموعة من الوظائف ، تتطلبها سوق العمل هناك بشدة لوجود نقص فيها
ويتم اتاحة الوظائف المتوفرة في استراليا عبر موقع الهجرة لأستراليا ، Australian Government Department of Immigration and Border Protection ، الذي سوف نستعرضه لاحقا ، حيث ان التقديم خلاله متاح طوال العام ، ويمكن التقديم عليها خلال أي وقت
الفرق بين نظام العمالة والهجرة العادية في استراليا
أما عن الفرق بين تأشيرة العمل او نظام العمالة و نظام الهجرة الشاملة ، فهو انه عبر نظام العمل في استراليا سوف تحصل على نقاط إضافية في حال أن مهنتك مطلوبة في أستراليا، ولكن الحصول على تأشيرة العمل لا يعني أنك حصلت على وظيفة، بل إن التأشيرة تضمن لك الإقامة والعمل في البلاد، وكل ما عليك فعله بعد الوصول إليها هو الحصول على الوظيفة، أي أن الحصول على تأشيرة لا يعني الحصول على وظيفة في أستراليا.
لينك موقع الهجرة الأسترالية الرسمي ومعرفة نظام نقاط الهجرة والمهن الأسترالية 2018
http://www.border.gov.au
ونظام فيزا العمل في أستراليا نوعان تم تخصيص كودين لهما هما 489 و 190 ، ويضم كل نوع منهما وظائف معينة، وقائمة الوظائف الموجودة في النوع الأول من التأشيرة يسمح بالحصول على تأشيرة عمل دائمة في أي مكان داخل أستراليا، أما النوع الثاني من التأشيرة، فتكون الوظائف التي تضمنها مقسمة حسب الولايات، ولها شرط إضافي وهو ألا تغادر الولاية لمدة عامين، بحسب موقع الهجرة الأسترالية.

رابط مختصر https://wp.me/pagv12-8J

المحامية جودي حموي

ذات صلة

spot_img