spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- نعم كان قبلها وإعتذرت له

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دخلت المواطنة أولغا...

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

أستراليا… منح الموظفين إجازة لرعاية الحيوانات الأليفة قريبا ً

مجلة عرب أستراليا- سيدني-الشرق الأوسط- قالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن العاملين في مدينة ملبورن، عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية، سيكون من حقهم قريباً الحصول على إجازة لرعاية حيواناتهم المريضة.

وأضافت الصحيفة، أن نقابة العمال في ملبورن أبدت دعمها لتلك الفكرة، التي بدأت بالفعل الكثير من الشركات في تطبيقها، حيث قال سكرتير عام النقابة، لوك هايلكاري، في بيان: «بصفتنا نقابات عمالية، سنتضامن مع العمال الذين يناضلون من أجل أشياء مهمة لهم»، وتابع أن الكثير من الناس يعتبرون الحيوانات الأليفة أحباء أعزاء وفقدهم يمكن أن يكون عاطفياً ومؤلماً.

وأضاف: «نتفهم سبب احتياج البعض إلى وقت للحزن على فقدان حيوان أليف، ويجب على المديرين إظهار التعاطف واللياقة لدعمهم».وأوضحت «ديلي ميل» أن لدى أستراليا واحداً من أعلى معدلات ملكية الحيوانات الأليفة في العالم، حيث يوجد 20 كلباً و16 قطة لكل 100 أسترالي، وتحتضن نيو ساوث ويلز وفيكتوريا 59 في المائة من السكان و60 في المائة من الحيوانات الأليفة.

ولفتت الصحيفة إلى أن شركة Versa Learning التعليمية أصبحت في 2018 أول شركة بملبورن تقدم إجازة للموظفين لرعاية الحيوانات الأليفة المريضة.وتمنح الشركة للموظف يومين إجازة في حالة فقد الحيوانات الأليفة، و5 أيام لرعاية الحيوان الأليف المريض، ويومين لمساعدة الحيوانات على التأقلم في المنزل.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة فيرسو، كولين وود، إن الكثير من موظفينا الذين لديهم حيوانات أليفة يعتبرونهم جزءاً مهماً من العائلة، وسيتضررون إذا ماتت تلك الحيوانات أو أصيبت بمرض.

رابط مختصر:https://arabsaustralia.com/?p=5138

ذات صلة

spot_img