spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

اللحوم الأسترالية تحظى بثقة وقبول المستهلكين في الشرق الأوسط

مجلة عرب أستراليا- سيدنى –الشرق الأوسط-وفقاً لدراسات استقصائية أجريت مؤخراً في منطقة الشرق الأوسط والأسواق الدولية الرئيسية الأخرى، يُثمن مستهلكو اللحوم الحمراء النضارة العالية والجودة الفائقة للحوم الأسترالية، فضلاً عن مذاقها الشهي واللذيذ.

ولذلك؛ فليس من المستغرب أن يتصور المستهلكون العاديون للحوم المستوردة أن الحصول على اللحوم من أماكن بعيدة يمكن أن يؤثر على نضارتها وجودتها، إلا إنه، ووفقاً لهيئة اللحوم والماشية الأستراليةـ (MLA)، فإن ذلك ليس صحيحاً تماماً. وفي معرض رده على سؤال في أحد المؤتمرات الصحافية حول هذا الموضوع.

قال نيك ميرا؛ مدير الأعمال الدولية بهيئة اللحوم والماشية الأسترالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «تضمن أحدث التقنيات في أستراليا لتعبئة لحوم الحملان والأبقار الأسترالية، أن تكون طازجة ومبردة إلى درجات حرارة منخفضة جداً وتوصيلها إلى محال السوبر ماركت في الشرق الأوسط في غضون أيام قليلة، وهي لا تزال طازجة كما كانت في يوم تعبئتها».

ويتم اتخاذ تدابير صارمة في جميع مراحل سلسلة التوريد؛ بما في ذلك التصدير، حيث تصادق الحكومة الأسترالية على العملية في كل خطوة. ويتم تحميل كراتين اللحوم في حاويات مبردة بدرجات حرارة منخفضة للغاية، ويتم تفتيشها وختمها تحت إشراف الحكومة الأسترالية، ولا تتم إعادة فتح الحاوية لحين وصولها إلى وجهتها.

رابط مختصر:https://arabsaustralia.com/?p=3431

ذات صلة

spot_img