spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

إذاعة أس بي أس تعين سيلفا مزهر مديره البرامج العربيه

مجله عرب استراليا – سدني – اس بي اس تودع ماري ميسي وتعيّن سيلفا مزهر مديرة للبرامج العربية

بعد ٣٨ عاماً من الاداء الرائع تتقاعد اليوم الجمعة ٢٩ آذار مارس السيدة ماري ميسي من مهامها كمديرة للبرامج في اس بي اس عربي ٢٤.

وبعد عملية توظيف مطوّلة يسرّ اس بي اس ان تعلن تعيين سيلفا مزهر كمديرة للبرامج في اس بي اس عربي ٢٤. وحاليا تقدم سيلفا مزهر برنامج غود مورنينغ استراليا من السادسة وحتى التاسعة صباحاً مع فارس حسن.
انضمت ماري ميسي للاس بي اس والتي كانت تعرف باسم 2EA عام ١٩٨٠ كمساهمة في اعداد البرنامج العربي ولعبت منذ حينها دوراً مهماً في تحويل البرنامج الصباحي من ساعتين لقناة رقمية على مدار الساعة ومنبراً الكترونياً للجالية العربية في استراليا.

وعن رحلتها المهنية تقول ماري ميسي:

“محظوظة كوني كنت جزءاّ من اس بي اس التي قدمت لي فرصاً عديدة في مسيرتي المهنية من مساهمة إلى معدّة ومذيعة ومن ثمّ مديرة للبرامج. الراديو تطوّر كثيراً واستبدلت  معدات  التسجيل الثقيلة بأجهزة صغيرة وسريعة ومنصات متعددة لنشر المواضيع من راديو وانترنت و تطبيقات على الهواتف والتلفزيون. ومع ازدياد الوسائل التي نقدم من خلالها مواضيعنا بات علينا تصميم المحتوى ليناسب المنابر المختلفة التي يقصدها متابعونا”.

“بعد هجرتي من لبنان ١٩٧٥ بدأت برؤية استراليا من منظور اس بي اس.

لأن اس بي اس ساعدتني على الشعور وكأني في وطني هنا في استراليا فهي تلعب دوراً مهماً في حياة القادمين الجدد. انا فخورة بعلاقتي باس بي اس وبكل ما انجزته. اس بي اس عائلتي الثانية وسأواصل الاستماع لاس بي اس عربي ٢٤.

وعن تعيينها مديرة للبرامج تقول سيلفا مزهر ” انا متحمسة جداً ومحظوظة لتعييني كمديرة للبرامج في اس بي اس عربي ٢٤. خلال رحلتي مع الاذاعة على مدار عشرين عاماً قدمت لي اس بي اس فرصاً عديدة انا ممتنة لكل واحدة منهم”.

“انا فخورة بالعمل مع فريق رائع في اس بي اس عربي ٢٤ وسنبقى الاذاعة التي يقصدها العرب في استراليا للحصول على اخبار متوازنة وغير منحازة”

مجله عرب استراليا تتمنى كل النجاح  لهذا  الصرح الاعلامي  الكبير ،والف مبروك للاستاذه سيلفيا مزهر وتقاعد سعيد للاستاذه ماري ميسي 

رابط مختصر –https://arabsaustralia.com/?p=2994

ذات صلة

spot_img