spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- نعم كان قبلها وإعتذرت له

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دخلت المواطنة أولغا...

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

قصّة مؤثرة..“الطفلة هولي” المفقودة يعثر عليها حيّة بعد 41 عاماً

مجلة عرب أستراليا سيدني- قصّة مؤثرة..“الطفلة هولي” المفقودة يعثر عليها حيّة بعد 41 عاماً  

كشفت صحيفة “الدايلي ميل” عن العثور على امرأة أميركية على قيد الحياة، بعد أكثر من أربعة عقود على فقدانها عقب مقتل والديها. وفي التفاصيل، تعود الحادثة إلى عام 1981، عندما عُثر على جثتي رجل وامرأة وقعا ضحية جريمة قتل في غابة بولاية تكساس. ولم يتم التعرف على هويتيهما لمدة أربعين عاماً.

ولم تستطع الشرطة التعرف على هوية الضحيتين حتى عام 2021 عن طريق علم الأنساب الجيني. واتضح أن جثتين تعودان لـ”تينا وهارولد كلوز”، وهما زوجان من فلوريدا كانت لهما طفلة صغيرة تدعى هولي ولم يعرف عنها أي شيء منذ اختفاء والديها.

وتمكنت الشرطة أخيراً من تحديد مكان هولي التي تبلغ اليوم 42 عاماً وفي صحة جيدة. وقد أشارت إلى أنها تُركت في كنيسة في ولاية أريزونا وكبرت في أسرة “لا شبهة حولها في التحقيق”.

وبهذا الخصوص قال مساعد المدعي العام في تكساس برنت ويبستر: “نحن سعداء بذلك، لكن لا تزال لدينا جريمة يجب حلها”. وتابع: “علمت هولي بهوية والديها البيولوجيين والتقت بأفراد من عائلتها البيولوجية  للمرة الأولى”.

يشار إلى أن الشرطة تبحث حالياً عن امرأتين تعرّفان عن نفسيهما على أنهما من أعضاء مجموعة دينية من الرحّل، كانتا قد وضعتا هولي في الكنيسة. وكانت عائلة كلوز قد تلقت اتصالاً في كانون الأول عام 1980 أو كانون الثاني 1981، من امرأة قدمت نفسها على أنها “الأخت سوزان”، وأكدت أن الزوجين انضما إلى طائفتها، وأرادا قطع العلاقات مع العالم الخارجي والتخلص من ممتلكاتهما المادية.

المصدر: cedarpost

رابط مختصر.. https://arabsaustralia.com/?p=23791

ذات صلة

spot_img