spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

د. زياد علوش ـ”إسرائيل”عالقة في وحول فشلها وفظائع مجازرها

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تتواتر التهديدات الإسرائيلية...

مكياج وتسريحات شعر تلفت الأنظار لنجمات حفل الأوسكار 2022

مجلة عرب أستراليا سيدني- مكياج وتسريحات شعر تلفت الأنظار لنجمات حفل الأوسكار 2022

نظراً إلى أهميته الفنية والتاريخية، ينتظر الملايين حول العالم حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي، والذي أقيم ليلة في دورته الـ94، على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس. وتألقت خلاله نجمات هوليوود اللواتي لفتن الأنظار بإطلالاتهن المبهرة، التي اعتمدن فيها أساليب مكياج راقية وتسريحات شعر أنيقة. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة من أبرز أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل OSCARS 2022، فهل ستعجبك؟

جسيكا شاستين

النجمة جسيكا شاستين Jessica Chastain، تألقت على السجادة الحمراء لحفل جوائز الأوسكار لعام 2022، بإطلالة ناعمة اعتمدت فيها مكياجاً موحداً باللون الزهري الفاتح، ارتكز على ظلال العيون الزهرية البراقة فوق الجفن العلوي وأحمر الشفاه الزهري المات. كذلك، اختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بأسلوب الويفي مع الغرة المسحوبة وبعض الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه.

ريا أبي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد، تميزت إطلالتها بالرقي والهدوء، وأتت مفعمة بالأنوثة، حيث اعتمدت مكياج عيون ناعماً يرتكز على ظلال العيون الخفيفة فوق الجفن العلوي ورسمة الأيلاينر الناعم على خط الرموش العلوية، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر الداكن. كما اختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بأسلوب مالس، مع الغرة الجانبية المسحوبة الى الخلف.

زوي كرافيتز

بدورها، اختارت النجمة زوي كرافيتز Zoe Kravitz لحفل الأوسكار 2022، إطلالة أنثوية جذابة، اعتمدت فيها مكياج عيون بسيطاً بألوان قريبة الى لون البشرة مع الأيلاينر الأسود الناعم المجنح عند زاوي العين الخارجية، وأحمر الشفاه النيود. واختارت الى جانب ذلك تسريحة الكعكة العالية الأنيقة مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين بشكل جانبي.

زيندايا

بدورها، تألقت النجمة زيندايا Zendaya في حفل الأوسكار في دورته الـ94، بمكياج عيون معدني ناعم باللون الفضي مع الكحل الأسود داخل العين وأحمر الشفاه النيود اللامع. كذلك، اختارت تسريحة الشينيون مع الغرة الفضفاضة المسحوبة إلى الخلف، وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

فانيسا هادجز

أما النجمة فانيسا هادجز Vanessa Hudgens، فاختارت لإطلالتها على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار لهذا العام، مكياج نيود بسيطاً مع الأيلاينر الأسود المسحوب إلى خارج العين. إلى جانب تسريحة الكعكة العالية الجانبية الملفوفة بالضفائر مع الغرة المشدودة بإتقان الى الخلف.

لوبيتا نيونغو

النجمة السمراء لوبيتا نيونغو Lupita Nyongo، تألقت من جهتها بمكياج عيون بنفسجي ناعم مع لمسة ذهبية براقة فوق الجفن العلوي مع الروج النيود الخفيف. وكان لافتاً اعتمادها تسريحة الضفائر المشدودة الضخمة والعالية جداً.

نيكول كيدمان

وتألقت النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman، بمكياج عيون براق بالألوان الفاتحة وأحمر الشفاه الأحمر القوي، وبتسريحة الشينيون المنخفضة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=22809

ذات صلة

spot_img