spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم إفطاراً في فندق ايدن باي لانكاستر

مجلة عرب أستراليا- الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم...

قصّة دراماتيكية بطلها “ويل سميث” وقعت على مسرح الأوسكار

مجلة عرب أستراليا سيدني- قصّة دراماتيكية بطلها “ويل سميث” وقعت على مسرح الأوسكار

تعدى الفنان ويل سميث في لقطة صادمة، على زميله الممثل كريس روك على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حيث تقام فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscars في دورته الـ 94.

كريس روك يسخر من زوجة ويل سميث

واشتعلت الفوضى لفترة وجيزة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، عندما صفع ويل سميث كريس روك وشتمه بسبب مزحة عن زوجته جادا بينكيت سميث.

الموقف بدأ بإطلاق كريس روك دعابة حول فقدان جادا بينكت سميث زوجة ويل سميث لشعرها، بسبب إصابتها بالصلع، حيث نظر نحوها قائلا: “أحبك لكن أنتظر رؤيتك في الجزء الثاني من G. I. Jane”، في إشارة إلى الفيلم الذي قدمته ديمي مور عام 1991، وظهرت فيه حليقة الرأس لتجسيد دور ضابطة بالبحرية الأمريكية.

ويل سميث يضرب كريس روك

غضب ويل سميث من دعابة كريس روك ليصعد إلى المسرح ويلكمه في الوجه وينزل مرة أخرى، وسط صدمة المتواجدين في مسرح دولبي بهوليوود، فيما حاول روك التماسك والحفاظ على ابتسامته.

جلس ويل سميث في مقعده وبدأ في توجيه العبارات الغاضبة إلى كريس روك وحذره من إطلاق الدعابات مرة أخرى حول زوجته، فيما فقد روك تركيزه بعد غضب سميث وقال: “يبدو أننا أمام أعظم ليلة في تاريخ التليفزيون”.

وترشح ويل سميث لجائزتي أوسكار هذا العام عن فيلم “King Richard”، عن فئة أفضل ممثل في دور رئيسي وفئة أفضل فيلم كونه أحد منتجي العمل، وسبق له الترشح في مرتين سابقتين عن فيلم Ali عام 2002 وفيلم The Pursuit of Happyness عام 2007.

حفل الأوسكار 2022

تتواجد إيمي فيشر على السجادة الحمراء لحفل جوائز الأوسكار، كمضيفة من مضيفات الحفل، حيث تساهم في تقديم الدورة الـ 94 من الأوسكار، ويشارك في تقديم حفل الأوسكار 2022 الممثلتان واندا سايكس، وريجينا هول والمغنية الأمريكية ريبا ماكنتاير والمغنية الأمريكية بيلي إيليش والكولومبي سيباستيان ياترا، وليدي جاجا، وزيندايا بالإضافة إلى النجمة العالمية بيونسيه. ومن اللافت للنظر أن الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك، يقدم إحدى جوائز حفل الأوسكار 2022.

المصدر: layalina

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=22732

ذات صلة

spot_img