spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

د. زياد علوش ـ”إسرائيل”عالقة في وحول فشلها وفظائع مجازرها

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تتواتر التهديدات الإسرائيلية...

أستراليا..400 مصاب بكورونا على الأقل أخبروا خطأً بأن نتيجة اختبارهم سلبية في سيدني

مجلة عرب أستراليا سيدني- أستراليا.. 400 مصاب بكورونا على الأقل أخبروا خطأً بأن نتيجة اختبارهم سلبية في سيدني

ذكرت إحدى مستشفيات سيدني إنه تم إخبار أكثر من 400 شخص بشكل غير صحيح أنهم أثبتوا عدم إصابتهم بالفيروس لكنهم كانوا مصابين بالفعل. قالت مستشفى سانت فينسينت إن فريق الاستجابة للطوارئ يعمل على إبلاغ جميع الأشخاص المتأثرين بهذا الخطأ في نتائج اختبارات المعمل فيما وصفته المستشفى “بالخطأ البشري”.

وقال بيان من مستشفى سانت فينسينت إن مختبر Sydpath أصبح على علم بالمشكلة صباح الأحد وبدأ على الفور عملية للاتصال بالأشخاص المتضررين.

قال البروفيسور أنتوني دودز، المدير الطبي لـمختبر SydPath ، للصحفيين: “نظرًا للحجم الكبير جدًا من الاختبارات التي كنا نتعامل معها في SydPath ، أرسلنا رسائل غير صحيحة الليلة الماضية إلى 400 مريض تم اختبارهم في مراكزنا من 22 ديسمبر إلى 23 ديسمبر، تفيد بأنهم اختبروا نتائج سلبية لـفيروس كورونا. “هؤلاء الأشخاص، في الواقع، ثبتت إصابتهم بالفيروس”.

وتابع دودز موضحا :”بمجرد أن علمنا بهذه المشكلة هذا الصباح، بدأ مختبر SydPath على الفور عملية للاتصال بهؤلاء الأفراد المتأثرين”. تم إرسال الرسائل غير الصحيحة مساء يوم عيد الميلاد، وقد اعتذر المستشفى لجميع المتضررين. وأضافت في بيان لها: “يقوم فريق الاستجابة للطوارئ الآن بالتحقيق في سبب هذا الخطأ الذي يعتقد أنه خطأ بشري”.

تظهر بعض الرسائل النصية التي اطلعت عليها SBS News أن المستلم يتلقى رسالة في الساعة 7.23 مساءً في يوم عيد الميلاد تفيد بأن المسحة التي تم أخذها في 22 ديسمبر قد تم اختبارها وإرجاع نتيجة سلبية.

تم تلقي رسالة ثانية في الساعة 10.33 صباحًا اليوم التالي تفيد بأن نتيجة اختبار كوفيد-19 كان إيجابيًا وأن الحالة يجب أن تعزل نفسها على الفور. وجاء في الرسالة الثالثة: “يرجى تجاهل الرسالة النصية السابقة بخصوص اختبار كوفيد السلبي. “تم إعادة اختبار عينتك بسبب خطأ في المختبر والنتيجة إيجابية وتثبت إصابتك بالفيروس.

المصدر: sbs arabic24

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=21037

ذات صلة

spot_img