spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

أستراليا..أربعة ضحايا في حادث تحطم طائرة في رحلة عائلية شمال شرق بريزبان

مجلة عرب أستراليا سيدني- أستراليا..أربعة ضحايا في حادث تحطم طائرة في رحلة عائلية شمال شرق بريزبان

قالت شرطة كوينزلاند إن رجلاً يبلغ من العمر 67 عامًا من منطقة Wamuran كان قائد الطائرة الخفيفة التي تحطمت بالقرب من منطقة Scarborough في حوالي الساعة 9 صباحًا يوم الأحد بعد إقلاعها من مطار Redcliffe القريب حيث كانت أسرته تنتظر عودتهم.

كما توفي في الحادث رجل من بريزبان يبلغ من العمر 41 عامًا وابنته البالغة من العمر 10 سنوات وابنه البالغ من العمر تسع سنوات. وقال المفتش كريج وايت إن أسرة الطيار في المطار علمت بالحادث بعد أن بدأوا في الاطلاع على وسائل التواصل الاجتماعي عندما فشلت الطائرة في العودة.

وتابع قائلا: “هناك عدد من أفراد عائلة الطيار كانوا في مطار Redcliffe وقت وقوع الحادث”. “أتفهم أنه كان يومًا عائليًا، رحلة جوية للعائلة سوية”. “علمت الأسرة بما حدث عندما لم تعد الطائرة إلى المطار في موعدها المحدد ، كما بدأوا في الاطلاع على منشورات وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتشير تقارير إعلامية إلى أن الطائرة ربما انقلبت بعد أن قام الطيار بمحاولة العودة إلى مدرج الهبوط بسبب مشكلة ما في المحرك.

وقال المفتش وايت: “هذا حادث مأساوي، إنه يسبق عيد الميلاد وهذا هو أسوء شيء يمكن لأي أسرة أن تمر به في هذا الوقت من العام، أو في أي وقت”.”عائلة (الطيار) تمر بصدمة شديدة كما هو متوقع”.

هناك تنسيق مستمر بين عدد من الوكالات مثل شرطة السواحل والغواصين جنبًا إلى جنب مع وحدة المعمل الجنائي بما في ذلك مكتب مفوضية سلامة النقل الأسترالي ( ATSB).

المصدر: sbs arabic 24
رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=20965

ذات صلة

spot_img