spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

د. زياد علوش ـ”إسرائيل”عالقة في وحول فشلها وفظائع مجازرها

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تتواتر التهديدات الإسرائيلية...

“طيران الامارات والاتحاد” يكشفان عن موعد استئناف الرحلات اليومية من وإلى أستراليا

مجلة عرب أستراليا سيدني-  “طيران الامارات والاتحاد” يكشفان عن موعد استئناف الرحلات اليومية من وإلى أستراليا 

دبي (الاتحاد) أعلنت طيران الإمارات يوم الخميس 28/10/2021، أنها سوف تكثف عملياتها من وإلى أستراليا، وذلك استجابةً للنمو المستمر في الطلب. ويأتي هذا الإعلان عقب قرار أستراليا إعادة فتح حدودها أمام المسافرين الدوليين اعتباراً من 2 نوفمبر، وسوف تسمح نيو ساوث ويلز وفيكتوريا للمسافرين متلقي اللقاح بالعودة إلى أستراليا دون حجر صحي مع زيادة عدد المطعمين في كلا الولايتين.

ومع تخفيف قيود السفر، سوف تصبح رحلة طيران الإمارات «ئي كيه 414/415» بين دبي وسيدني يومية اعتباراً من 2 نوفمبر 2021، وتعمل بطائرة بوينج 777-300ER. وسوف تسير الناقلة الرحلة «ئي كيه 408/409» إلى ملبورن، بمعدل 4 رحلات أسبوعياً، مع إمكانية زيادة عدد الرحلات بما يتماشى مع الطلب.

وستعود السعة على رحلات طيران الإمارات إلى سيدني وملبورن إلى 100% ما يعكس التعافي التدريجي لأستراليا من تداعيات جائحة كوفيد-19 ويسمح بنقل إجمالي 354 راكباً على كل رحلة في جميع الدرجات. وسوف يستمتع المواطنون الأستراليون والمقيمون الدائمون وأفراد أسرهم المباشرون، الذين حصلوا على تطعيم ضد كوفيد-19 معتمد من السلطات المختصة، بالسفر من دون قيود بين المدينتين للمرة الأولى منذ بدء الجائحة، سواء إلى وجهات عالمية للترفيه، أو إلى الوطن لزيارة العائلة والأصدقاء.

واعتباراً من مطلع ديسمبر، سوف تعود طائرة الإمارات A380 إلى أستراليا، لتخدم يومياً خط دبي/سيدني. وسوف توفر العملاقة 516 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الأولى، و76 مقعداً في درجة الأعمال، و426 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية.

وتعليقاً على تكثيف عمليات طيران الإمارات إلى أستراليا مع تخفيف قيود السفر، قال نائب رئيس طيران الإمارات الإقليمي لمنطقة أستراليا باري براون: «يسرنا أن نتمكن من توفير خدمات إضافية، بسعة وعدد أكبر، إلى عملائنا الأوفياء في أستراليا مع بدء عودة الحياة إلى طبيعتها، ويعني ذلك بالنسبة للمسافرين المطعمين، الذين يرغبون في العودة إلى وطنهم أستراليا، عدم وجود مزيد من القيود على السعة وعدم الحاجة إلى الحجر الصحي عند الوصول إلى نيو ساوث ويلز أو فيكتوريا، ما يسمح لهم بلقاء أسرهم على الفور».

وأضاف باري براون قائلاً: «اعتباراً من الأول من نوفمبر، سيتمكن العملاء في أستراليا من التخطيط لعطلة والسفر دولياً. ونحن على استعداد لخدمتهم من خلال إتاحة وصولهم إلى شبكتنا التي تغطي 120 وجهة عبر مركزنا في دبي، ما يسهل أيضاً توقف أولئك الراغبين في التوقف بدبي لزيارة إكسبو 2020».

المصدر : الاتحاد
رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=19610

ذات صلة

spot_img