spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم إفطاراً في فندق ايدن باي لانكاستر

مجلة عرب أستراليا- الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم...

د. زياد علوش- هل نضجت الظروف في “الدوحة” لإعلان مفاجئ لوقف إطلاق النار في غزة

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش في أعقاب التنديد...

شاهد VIP- إنجازاته العالميه الناجحه

مجلة عرب أستراليا سدني -شاهد VIP- إنجازاته العالميه الناجحه

بعد مرور أكثر من  اثني عشر شهرًا  على إعادة إطلاقه بحلته الجديدة كلياً، أعلن “شاهد VIP”، منصة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك – المنضوي تحت مظلة “مجموعة MBC”، عن إسداله الستار على عامٍ قياسي حافلٍ بالإنجازات على كافة الأصعدة والمستويات، جماهيرياً ودرامياً وتقنياً واستراتيجياً.

بات “شاهد VIP” اليوم موطن الإنتاجات الدرامية النوعية عالية الجودة في العالم العربي، إضافة إلى بثّه مجموعة واسعة من العروض الأولى والحصرية قبل دور العرض والشاشات التلفزيونية.. كل ذلك بموازاة احتضانه باقة من القنوات التلفزيونية العربية الأكثر مشاهدةً في المنطقة، والتي يمكن متابعتها عبر خدمة البث المباشر التي توفّرها منصته الرائدة.

نحو العالمية

لعلّ أحد أبرز الإنجازات التي حققها “شاهد VIP” في عام 2020 هو توفيره للمستخدمين ميزة الولوج إليه من أي مكان في العالم. تم الإعلان عن إطلاق هذه الخدمة في نوفمبر من العام المنصرم، الأمر الذي جعل محتوى “شاهد VIP” متاحًا للمرة الأولى بالنسبة للجمهور الواسع خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يوضح القيّمون على “شاهد VIP” أن هذه الميزة التقنية التي وفّرتها المنصة لمستخدميها حول العالم أتاحت تحقيق نمو ثابت في قاعدة المشتركين، علماً أن نحو 60٪ من النمو في قاعدة جمهور المشاهدين العالميين مصدره الولايات المتحدة وكندا. أما نسبة النمو المتبقّية (الـ 40%)، فمصدرها يتوزّع بين كل من المملكة المتحدة واستراليا وألمانيا وفرنسا والسويد، إضافةً إلى مناطق أخرى في أوروبا.

نظرة مستقبلية واعدة

في أعقاب إسدال الستار على عام قياسي حافل على كافة الأصعدة والمستويات، يعمل “شاهد” على مواصلة نموّه وتوسّعه كمّاً ونوعاً وأداءً، وذلك عبر الاستثمار في المزيد من المحتوى الأصلي والنوعي الناطق باللغة العربية. فمع مطلع عام 2021، أكّد “شاهد” تسلّمه 25 إنتاجاً نوعياً تندرج جميعها تحت “مسلسلات شاهد الأصلية”، والتي تضاف بدورها إلى مكتبة “شاهد” الغنية بمختلف أنماط المحتوى. كل ذلك في وقت يخطط فيه “شاهد” لحصد ثمار ما أبرمه من شراكات استراتيجية ناجحة خلال عام 2020، وذلك عبر توسيع هوامش التعاون في عموم المنطقة، وكذلك خارجها. المصدر العربيه 

 https://bit.ly/3djUV13

 تابعوا أحدث المسلسلات و البرامج المميزة و الحصرية 

 خلال شهر رمضان المبارك 2021 بدون فواصل أعلانيه  على شاهد vip

لا تفوت لحظة من المحتوى المفضل لديك! في أي وقت وعلى أي جهاز.

اشترك الآن وجرّب شاهد   VIp

 حمل التطبيق مجانا لمدة 7 أيام مجانا  وقم بالالغاء في أي وقت

يمكنك الاشتراك سنويا   90  دولار

للاشتراك قم بزيارة موقع شاهد  vip

https://bit.ly/3djUV13

#رمضان_معانا #ShahidVIP

رابط مختصر –https://arabsaustralia.com/?p=15136

ذات صلة

spot_img