spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- نعم كان قبلها وإعتذرت له

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دخلت المواطنة أولغا...

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

أستراليا تسجل أدنى عدد إصابات بفيروس كورونا منذ أكثر من 3 أشهر

مجلة عرب استراليا – سيدني-روسيا اليوم-سجلت أستراليا الاثنين 21 سبتمبر 2020أدنى زيادة يومية في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال أكثر من ثلاثة أشهر.وبحسب السلطات، فإن الحصيلة اليومية الجديدة التي بلغت 16 إصابة هي أدنى معدل ارتفاع يومي في الإصابات منذ 14 يونيو، وسجلت حالتا وفاة جديدتان. وقال نيك كوتسورث، نائب رئيس موظفي القطاع الطبي، للصحفيين في العاصمة كانبيرا: “هذا الضوء في نهاية النفق يقترب يوما بعد يوم”.

وسُجلت معظم الحالات الجديدة مرة أخرى في ولاية فيكتوريا التي تقع في جنوب شرق البلاد وتعد بؤرة الموجة الثانية لتفشي الفيروس في أستراليا.وتأكدت إصابة 11 شخصا بالفيروس أمس مقارنة بتسجيل عدد قياسي في أوائل أغسطس بلغ 725 إصابة.

ويبلغ إجمالي الإصابات بكورونا في البلاد أكثر من 26 ألف حالة إصابة، في حين يبلغ إجمالي الوفيات أكثر من 812 حالة وفاة، بحسب بيانات جامعة هوبكنز الأمريكية.لكن دانيال آندروز رئيس وزراء الولاية قال إن من السابق لأوانه التعجيل بموعد رفع القيود.

وتكافح أستراليا أول فترة كساد فيها منذ 30 عاما. وبلغ مستوى البطالة في البلاد أعلى معدل له منذ 22 عاما في يوليو الماضي، حيث أصابت القيود المفروضة لمواجهة الفيروس قطاع الأعمال بالشلل.

رابط مختصر…https://arabsaustralia.com/?p=11096

ذات صلة

spot_img