spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

إبراهيم أبو عواد- فلسفة الواقعية السحرية

مجلة عرب أستراليا فلسفة الواقعية السحرية بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد إنَّ...

هاني الترك OAM- رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي

مجلة عرب أستراليا رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي بقلم الكاتب...

هاني الترك OAM-إعترافاتي في عيد ميلادي

مجلة عرب أستراليا إعترافاتي في عيد ميلادي بقلم الكاتب هاني الترك...

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

روني عبد النور ـ خلايانا ترقص على إيقاع الميتوكوندريا

بقلم روني عبد النور مجلة عرب أستراليا في المؤتمر العالمي الرابع...

أجمل فساتين سهرة عصرية للنجمات العرب في المهرجانات الفنية للعام 2023

مجلة عرب أستراليا سيدني

أجمل فساتين سهرة عصرية للنجمات العرب في المهرجانات الفنية للعام 2023

حفل عام 2023 بأهم المهرجانات الفنية التي تنافست بها النجمات العرب ليس على الفن فقط، إنما على الأناقة، فظهرن بإطلالات خاطفة من فساتين السهرة المميزة بتصاميم مختلفة، لكن ما لفت أنظارنا اتجاه العديد منهن نحو الفساتين بالتصاميم العصرية المتفردة بعيدا عن الكلاسيكية، الى جانب توجه العديد منهن نحو الألوان الحيادية وخاصة اللونين الأسود والأبيض. ومع مشارفة عام 2023 على الإنتهاء، جمعنا لكم مجموعة من أبرز اطلالات الفساتين العصرية للنجمات في المهرجانات الفنية لتستلهموا منهن أسلوبهن.

إطلالات عصرية للنجمات في مهرجان الجونة 2023

النجمة نور الغندور سرقت الأنظار في حفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي بإطلالة فستانها الفخم من المخمل بتوقيع المصمم التونسي علي قروي. اتسم الفستان بتصميم حورية البحر المجسم على القوام مع نهايته الأكثر اتساعاً وجاء بدون أكمام ليحل بدلها  موضة القفازات الطويلة مع قماش الشيفون الشفاف، وهي لمسة شاهدناها على العديد من النجمات في أضخم المهرجانات الفنية في عام 2023. كذلك اتسم فستانها بموضة الكورسيه في جزئه العلوي وهي موضة تصدرت اطلالات الفنانات هذا العام.

إطلالة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بفستان طويل باللون الأحمر، مميز بقصة مستقيمة ذات ذيل خلفي طويل، مزين بكتف منسدل مزين بقماش فضي مجعد يزين جانب الفستان كذلك، واكتملت أناقة ريا بمجوهرات رقيقة، مع تسريحة ذيل الحصان المموج.

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تمايلت كذلك على السجادة الحمراء للمهرجان بكل أنوثة وأناقة، وتألقت بفستان أسود طويل من توقيع دار Schiaparelli، تميز أيضا بموضة القفازات الطويلة التي تعد من أجدد اتجاهات الموضة لهذا العام. تميز التصميم بفتحة هندسية في الجزء العلوي منه على شكل مفتاح، ثم ينسدل الفستان بتصميم ضيق على قوامها مع الزمزمات بقماشه والتي ذكرتنا بنمط الفساتين الفرعونية. أكملت نادين نجيم اطلالتها بحقيبة باللون الأسود وانتعلت حذاءً مدببا بالمقدمة المعدنية على شكل اصابع ذهبية.

اطلالة النجمة ياسمين صبري في فعالية Women In Cinema حيث تألقت بفستان بغاية الأناقة من توقيع “اليزابيت فرانشي” ELISABETTA FRANCHI. تميز بلونه التركوازي “البترولي” وقماشه اللامع والحريري. جاء الثوب بتصميم يعانق القوام بشكل أنثوي مع الخصر المحدّد في الوسط، ذات الزمزمات التي منحت الفستان اللمسة الأبرز في التصميم، كما تزين الخصر بقطعتين دائرتين من اللؤلؤ الأبيض واللتان أضفنا الفخامة على ستايل الفستان.

واكتملت أناقة الفستان بالأكمام الطويلة مع الياقة المفتوحة قليلا على العنق على شكل رقم 7، والشق الوسطي في أسفل الفستان الى حدود الركبة. وبدت النجمة المصرية بهذا الثوب بغاية الأناقة حيث ناسب تقاسيم جسدها الممشوق ولون بشرتها الحنطي، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة من شانيل بلون مستغرب جدا وهو الأصفر، وانتعلت صندلاً مفتوحا باللون الفضي، واكتفت بالأقراط الماسية في أذنيها والساعة الفخمة في معصم يدها.

الإعلامية لجين عمران استأثرت على الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي حيث ظهرت بغاية الأناقة بفستان طويل باللون الأحمر الموحد من توقيع شربل كرم، تميز بكتف منسدل على ذراعها، وآخر مزين بعقدة وكم مفتوح متدلية فوق ذراعيها بنفس طول الفستان، وتميز فستانها بخصر محدد وانسدلت أطرافه بقصة واسعة غنية بالثنيات، وزينت لجين طلتها بمجوهرات ماسية براقة مع تسريحة الشعر المموج المرفوع نصف رفعة.

إطلالات النجمات بفساتين سهرة عصرية في مهرجان ضيافة 2023

استقطب مهرجان ضيافة 2023 في دبي العديد من أشهر النجمات اللواتي تنافسن بشكل ودي على الأناقة، فأحببنا اطلالة الفنانة كارول سماحة التي تألقت بفستان طويل مجسم باللون الأسود، تميز ببساطة تصميمه، مع الجزء العلوي باللون الأبيض الذي جاء على شكل شريط عريض التف حول الذراعين على شكل أكتاف منسدلة وبسيطة.

الإطلالة الفخمة الراقية للنجمة السعودية إلهام علي التي اختارت فستانا مميزا تألف من طبقتين، جاءت الطبقة السفلية باللون البيج بينما العلوية باللون الأسود المطرز بالتطريزات البراقة السوداء، وتميز الفستان بتصميمه المريح بداية من الخصر وحتى أسفل، كما تميز بأكمام منسدلة طويلة على شكل وشاح عزز من أناقة التصميم.

إطلالة مميزة تمايلت بها نهى نبيل في مهرجان ضيافة حيث اتسم ثوبها بالستايل العصري وبقصة متفردة. جاء الفستان بتصميم طويل باللون النيود ومجسم من الأعلى ثم ينسدل بشكل مريح حتى الأسفل، فيما جاءت الأكمام بطبقات الكشاكش الضخمة والمتراصفة على طول الذراع لتضفي لمسة من التميز على الثوب، ووضعت على خصرها حزام رفيع مزين باكسسوار ذهبي أنيق وبسيط.

إطلالة مختلفة وعصرية تفردت بها مدونة الموضة ديما الأسدي اذ تألقت بفستان جاء الجزء العلوي منه باللون البرتقالي اللامع بفتحة صدر غير منتظمة وجاء مجسمًا ثم انسدل بشكل منفوش بداية من الخصر، لينسدل من أسفله طبقة أخرى باللون الأسود بتصميم ضيق وطويل حتى أسفل، وأمسكت ديما بحقيبة سوداء بسيطة لتكتمل أناقتها العصرية.

إطلالات عصرية للنجمات في مهرجان الجونة 2023

الألوان الحيادية خاصة الأبيض والأسود سيطرا على اطلالات النجمات في مهرجان الجونة الذي يواصل فعالياته، فشاهدنا تألق النجمة المصرية هيدي كرم بصيحة الأبيض والأسود، حيث ارتدت فستانًا طويلا بقصة الأكتاف المكشوفة مع ياقة القلب، وصمم ذلك الفستان بطبقات من القماش الأبيض والأسود بستايل الخصر المحدد، أما الجزء السفلي فصمم بقصة واسعة مزينة بشق جانبي، وانتعلت في قدميها حذاء مدببا باللون الأسود نسقت معه كلاتش مرصعة باللون الأبيض، كما فضلت ترك شعرها منسدلاً مع التزين بمجوهرات مرصعة.

إطلالة رائعة بدت فيها الإعلامية أنابيلا هلال كالأميرات في مهرجان الجونة حيث أطلت بفستان أنثوي باللون الأبيض بقصة كاشفة للصدر مع أكمام طويلة واسعة والخصر المحدد، بينما جاءت التنورة منسدلة بالتصميم الكلوش، وحمل الفستان توقيع المصمم زهير مراد.

الفخامة عنوان إطلالة الاعلامية مهيرة عبد العزيز في مهرجان الجونة، فتألقت بفستان من توقيع المصمم جورج حبيقة. تميز الثوب بقماش التول، وبلونه البيج الناعم، وجاء بتصميم حورية البحر.

النجمة ياسمين رئيس في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي حيث تمايلت بفستان حريري باللون الأبيض والأسود من توقيع تيما عابد، تميز بقصة مجسمة مع حمالات رفيعة، وجاءت الياقة المربعة محددة بأحجار كريستالية مع أطراف سوداء، ونسقت مع هذا اللوك وشاحا باللون الأبيض وضعته فوق كتفيها، مع ارتداء قفاز حريري عالي باللون الأسود، فبدت إطلالتها بغاية العصرية.

المصدر: مجلة هي

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=34238

ذات صلة

spot_img