spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

تايلور سويفت تحصد لقب شخصية العام

مجلة عرب أستراليا سيدني

تايلور سويفت تحصد لقب شخصية العام

أوشك عام 2023 على الانتهاء، لكن إنجازات تايلور سويفت في عام 2023 يبدو أنها لم تنتهِ.. فقد كان هذا العام عاماً مليئاً بالإنجازات الشخصية والمهنية، وها هي نجمة البوب تضيف إنجازاً آخر بحصولها على لقب شخصية العام من مجلة Time، حيث اختيرت تايلور سويفت “شخصية العام” لعام 2023.

سبب اختيار تايلور سويفت شخصية العام

قالت المجلة: “على الرغم من تزايد شعبيتها على مر العقود، إلا أن هذا هو العام الذي حققت فيه سويفت (33 عاماً) نوعاً من الاندماج النووي: إطلاق الفن والتجارة معاً لإطلاق طاقة ذات قوة تاريخية”. وأضافت مجلة Time إنه تم اختيار سويفت لأنها وجدت طريقة لمنح الناس في جميع أنحاء العالم الأمل في بعض الأوقات المظلمة للغاية.

نجاحات تايلور سويفت بالأرقام

حققت تايلور سويفت نجاحات مدوية خلال عام 2023، على جميع الأصعدة، سواء الغنائية أو السينمائية، أو على مستوى الجوائز وبث أغانيها وألبوماتها.. وهو ما سنستعرضه بالأرقام.

جولة Eras Tour

الجولة الغنائية العالمية Eras Tour ضمنت لتايلور سويفت نجاحاً مبهراً، حيث حققت لها أرباحاً حوالي 2.2 مليار دولار من مبيعات التذاكر في أمريكا الشمالية وحدها، وفقاً لشركة الأبحاث QuestionPro. وأصدرت شركة StubHub (شركة أمريكية لاستبدال وإعادة بيع التذاكر) تقريرها “عام في التجارب الحية” لعام 2023 الذي يكشف أن جولة Eras Tour، كانت أكبر جولة لـ StubHub في تاريخ الموقع.

نجاح تايلور سويفت السينمائي

ولم تهيمن سويفت على النجاحات الغنائية فحسب، بل انتقل نجاحها لدور السينما أيضاً، حيث حقق فيلمها الذي يحمل نفس اسم جولتها الغنائية Eras Tour حوالي 96 مليون دولار في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا، مما جعله فيلم الحفلة الموسيقية الأعلى ربحاً محلياً في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، وفقاً لشركة الترفيه AMC.

تايلور سويفت الفنانة الأكثر بثّاً على Spotify

حطمت النجمة الرقم القياسي الخاص بها على Spotify عندما أصبحت الفنانة الأكثر بثاً في يوم واحد في تاريخ موقع البث، في حين أصبح ألبوم “1989 (Taylor’s Version)” الألبوم الأكثر بثاً على Spotify في يوم واحد هذا العام.

تايلور سويفت تصنع التاريخ في جوائز بيلبورد

في حفل توزيع جوائز بيلبورد Billboard Music Awards (BBMA) الذي أُقيم في وقتٍ سابق من الشهر الماضي، صنعت مغنية Midnights، البالغة من العمر 33 عاماً، التاريخ من خلال رفع عدد مرات فوزها في مسيرتها المهنية إلى 39 مرة، مما جعلها الفنانة الأكثر حصولاً على الجوائز في حفل توزيع الجوائز على الإطلاق. وقد حصلت سويفت على 10 جوائز BBMA.

تايلور سويفت تهيمن على جوائز MTV VMA

ذهب النصيب الأكبر لجوائز الحفل للفنانة تايلور سويفت، حيث حصلت على تسع جوائز، بما في ذلك: أفضل فيديو لهذا العام، أغنية العام، أفضل موسيقى بوب، أفضل إخراج، أفضل تصوير سينمائي، أفضل مؤثرات بصرية، وجميعها عن ألبوم «Anti-Hero»، هذا بالإضافة إلى فنان العام وعرض الصيف.

وبهذه الجوائز، أصبحت سويفت أول فنانة تفوز بجائزة فيديو العام لعامين متتاليين، ووسعت رقمها القياسي لأكبر عدد من الانتصارات في تلك الفئة إلى أربعة، بعد فوزها سابقاً عن «Bad Blood» و«You Need to Calm Down» و«You Need to Calm Down»، و«All Too Well: The Short Film».

تايلور سويفت تصنع التاريخ في ترشيحات غرامي

صنعت تايلور سويفت التاريخ على مدار ترشيحات أكاديمية غرامي، فقد حطمت نجمة البوب الرقم القياسي لأغلب ترشيحات جائزة غرامي لأغنية العام، لتصبح المغنية -بترشيحها هذا العام في فئة أغنية العام- أول شخص يحصل على سبعة ترشيحات في هذه الفئة، وذلك بأغنيتها Anti-Hero التي تصدرت القائمة، بينما في السابق، كان الرقم القياسي يحمله بول مكارتني وليونيل ريتشي، مع ستة ترشيحات لكلٍ منهما.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=32383

ذات صلة

spot_img