spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

هاني الترك OAM-هذا ليس خلقاً من العدم

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM طوّر العلماء الاستراليون...

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

هديل صباح ـ الموقف الوبائي اليوم كما وردنا من قبل NSW Health

مجلة عرب أستراليا سيدني- الموقف الوبائي اليوم كما وردنا من قبل NSW Health

ترجمة : هديل صباح

🔴سجلت نيو ساوث ويلز 580 حالة جديدة مكتسبة محليًا من COVID-19 في 24 ساعة حتى 8 مساءً الليلة الماضية.

للأسف ، تبلغ NSW Health عن وفاة 11 شخصًا أصيبوا بـ COVID-19 تتقدم NSW Health بخالص تعازيها لأحبائهم.

🔴تم إجراء عن 79894 اختبارًا لـ COVID-19 حتى الساعة 8 مساءً الليلة الماضية ، مقارنة بإجمالي اليوم السابق البالغ 103388 اختبارًا.

🔴يبلغ إجمالي عدد اللقاحات التي يتم تقديمها في نيو ساوث ويلز الآن 10،823،193 ، مع 3،732،738 جرعة تم إعطاؤها من قبل NSW Health حتى الساعة 8 مساءً الليلة الماضية و 7،090،455 التي تديرها شبكة GP ومقدمون آخرون حتى الساعة 11.59 مساءً يوم الخميس 7 أكتوبر 2021.

🔴 حتى الساعة 11.59 مساءً يوم الخميس 7 أكتوبر في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز ، تلقى 89.8 في المائة من السكان الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا جرعة أولى من لقاح COVID-19 ، وتم تطعيم 71.5 في المائة بشكل كامل.

🔴من بين 580 حالة مكتسبة محليًا تم الإبلاغ عنها حتى الساعة 8 مساءً الليلة الماضية ، هناك 130 حالة من منطقة جنوب غرب سيدني الصحية المحلية (LHD) ، و 98 من Hunter New England LHD ، و 74 من Western Sydney LHD ، و 54 من Illawarra Shoalhaven LHD ، و 42 من  Sydney LHD ، 42 من South Eastern Sydney LHD ، و 41 من Nepean Blue Mountains LHD ، و 31 من Central Coast LHD ، و 20 من جنوب NSW LHD ، و 17 من Western NSW LHD ، و 9 من Northern Sydney LHD ، وسبعة من  شمال NSW LHD ، ستة منهم من أقصى الغرب LHD ، وأربعة في إعدادات إصلاحية وخمسة لم يتم تخصيصها بعد إلى LHD.

🔴 اكتشف برنامج مراقبة مياه الصرف الصحي المستمر في نيو ساوث ويلز أجزاء من الفيروس الذي يسبب COVID-19 في عينات مياه الصرف الصحي التي تم جمعها من جميع أنحاء نيو ساوث ويلز ، بما في ذلك ويست ويالونغ في منطقة ريفرينا ، دونجوج في منطقة هانتر نيو إنجلاند  ، بالينا  على الساحل الشمالي الأقصى ، جولارغامبون في غرب نيو ساوث ويلز ومريمبولا في جنوب نيو ساوث ويلز.

🔴 اذا تم توجيهك لإجراء اختبار COVID ‑ 19 أو العزل الذاتي في أي وقت ، يجب عليك اتباع القواعد سواء كان المكان أو إعداد التعرض مدرجًا على موقع NSW Health الإلكتروني أم لا.

🔴يظل من الضروري عزل أي شخص لديه أي أعراض أو كان على اتصال وثيق أو عرضي لشخص مصاب بـ COVID-19 وفحصه على الفور.  عندما تكون عيادات الاختبار مشغولة ، يرجى التأكد من البقاء في الطابور ، وتحديد نفسك للموظفين وإخبارهم بأن لديك أعراض أو أنك على اتصال بإحدى الحالات.

🔴 يرجى التحقق من موقع حكومة نيو ساوث ويلز بانتظام ، واتباع النصائح الصحية ذات الصلة إذا كنت قد حضرت مكانًا مثيرًا للقلق أو سافرت على أحد طرق النقل العام في نفس الوقت مع حالة مؤكدة لـ COVID-19.  يتم تحديث هذه القائمة بانتظام مع استمرار التحقيقات في القضية.

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=19279

ذات صلة

spot_img