spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

من قلبي سلامٌ بيروت… ياسمينا زيتون تخطف الأنظار من على مسرح ملكة جمال الكون

مجلة عرب أستراليا سيدني

من قلبي سلامٌ بيروت… ياسمينا زيتون تخطف الأنظار من على مسرح ملكة جمال الكون   

أطلّت #ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون في التصفيات الأولية لمسابقة ملكة جمال الكون، وسجّل حضورها على المسرح تفاعلاً من جانب اللبنانيين. بثلاث إطلالات: زيّ لباس البحر، الزي التقليدي، وفستان السهرة، مشَت زيتون أمام لجنة التحكيم وهتفت بصوت عالٍ باسم بلدها لبنان، حاملة معها رسائل إنسانية بحتة تترجم لغة الصمود التي طالما اشتهر بها هذا الشعب الموجوع.

ونشرت زيتون صوراً عديدة من إطلالاتها، لكنها وجّهت رسالة لافتة عبر صورتها بالزيّ التلقيدي، والذي أرادته أن يحمل عنوان أرزة لبنان، فتولّى المصمم اللبناني العالمي شربل زوي ترجمة هذه الرسالة بلوحة فنية جميلة. وكتبت زيتون: “نحن محاربون. حتى أكبر تفجير في التاريخ لم يفقدنا الرغبة في متابعة تحقيق أحلامنا والنجاح، لأننا كالأرزة القوية، دائماً صامدون ولا نكسر”.

كما أرفقت صورها بِزيّ لباس البحر بالعبارة التي أرادت إبرازها: “من قلبي سلام لبيروت”، وقالت: “فخورة لتمثيل لبنان، وفخورة بأن يرى العالم من نحن”، شاكرة الدعم الذي تحظى به سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال التصويت الذي بدأ، وينتهي عند السابعة من مساء اليوم بتوقيت بيروت، لا سيّما أنّ التصويت يساعد زيتون على التأهّل للمرحلة نصف النهائية من المسابقة لتكون من بين المتسابقات الـ16 اللواتي سيعتلين المسرح يوم السبت.

الحفل ستنقله المؤسسة اللبنانية للإرسال “أل بي سي آي”، إذ سيُعرَض مباشرة السبت من ولاية نيو أورلينز، لويزيانا الأميركيّة.

ويتم التصويت لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون عبر الرابط التالي: https://www.missuniverse.com/delegates أو عبر Miss Universe App.

المصدر: annahar

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=26984

ذات صلة

spot_img