spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

د. زياد علوش ـ”إسرائيل”عالقة في وحول فشلها وفظائع مجازرها

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تتواتر التهديدات الإسرائيلية...

منتجات قد تمنحك توهجاً مستمراً لا ينطفئ

مجلة عرب أستراليا سيدني- منتجات قد تمنحك توهجاً مستمراً لا ينطفئ

تحتاج بشرتك إلى اهتمام وعناية كبيرين، وهناك بعض المنتجات التي قد تمنحك توهجاً مستمراً لا ينطفئ؛ إذا واظبت على استخدامها بطرق خاصة.

منظف مثالي

اختيار المنظف المثالي، هو خطوتك الأولى للحصول على بشرة متوهجة، نقترح عليك غسول Darphin Lumiere Essentielle Illuminating Micellar، الغني بالورد والبرتقال وخشب الصندل.

ويعمل هذا الغسول على تجديد وتنشيط بشرتك، ويجعلها تبدو مشرقة من خلال إزالة الشوائب والزيوت الزائدة، حيث ينظف بشرتك بفاعلية دون تنشيفها، ويعيد ترطيبها ما يمنحها مظهراً صحياً ومتألقاً.

تونر

يمنح التونر الجيد بشرتك الكثير من الحيوية، ويُعرف “PIXI Glow Tonic” بإظهار البشرة المتألقة، وقد أصبح منتجاً كلاسيكياً للجمال منذ صدوره. ومدعوماً بحمض الجليكوليك، يزيل التونر بلطف خلايا الجلد الميتة والشوائب، ليكشف عن بشرة منتعشة ومتوهجة.

ومع إضافات الألوفيرا لتجديد الرطوبة، والجينسنغ لتحسين الدورة الدموية، فإن “PIXI Glow” هو المنتج المثالي للاستخدام كل يوم، إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة متألقة.

سيروم

مع تقدم البشرة في السن، تفقد الكثير من إشراقها الطبيعي. ويعمل سيروم Elizabeth Arden Ceramide Purifying Cream Cleanser، النهاري، على إعادة عقارب الساعة إلى الوراء، وتعزيز توهج بشرتك.

وهذا السيروم الغني ينعم الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويدعم محتوى الكولاجين والإيلاستين الطبيعي لبشرتك، وسيترك بشرتك أكثر تناسقاً في اللون والملمس مع توهج جميل.

فيتامين سي المرطب

أضيفي توهجاً إلى بشرتك في لحظات قليلة مع رذاذ الترطيب Lumene Nordic C Valo Glow Refresh Hydrating Mist، الغني بالمكونات المحببة للبشرة، بما في ذلك: مستخلص العنب البري الاسكندنافي، وفيتامين C، ويوفر الرذاذ دفعة فورية من الترطيب لبشرتك، وتجديد الرطوبة للحصول على بشرة متوهجة.

مرطب قوي

تحتاج البشرة إلى ترطيب قوي، ونقترح عليك اختيار مرطب يحتوي على الزيوت القوية، مثل: زيت اللوز والبرقوق، ما يمنح بشرتك ترطيباً عميقاً، ويساعدك على إخفاء عيوب البشرة، والخطوط الدقيقة والتجاعيد وعلاجها، وليس إخفاءها فقط.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=26446

ذات صلة

spot_img