spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

د. زياد علوش ـ”إسرائيل”عالقة في وحول فشلها وفظائع مجازرها

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تتواتر التهديدات الإسرائيلية...

مجموعة اللولو الرائدة تطلق مهرجان “أسبوع أستراليا 2022” في قطر

مجلة عرب أستراليا سيدني- مجموعة اللولو الرائدة تطلق مهرجان “أسبوع أستراليا 2022” في قطر   

أطلقت مجموعة اللولو الرائدة في مجال البيع بالتجزئة مهرجان “أسبوع أستراليا 2022” في منافذ بيعها اعتباراً من يوم أمس  05-02-2022 وسيستمر لمدة أسبوع، تم تنظيم المهرجان بالتعاون مع القسم التجاري بالسفارة الأسترالية AUSTRADE بهدف الترويج للمنتجات الأسترالية في السوق القطري، وتدير مجموعة اللولو المهرجان الأسترالي منذ عام 2018 فصاعدًا.

افتتح سعادة سفير أستراليا لدى دولة قطر السيد جوناثان موير المهرجان في هايبر ماركت اللولو فرع أبو سدرة بحضور العديد من الشخصيات البارزة، بمن في ذلك الدكتور محمد ألطاف مدير مجموعة اللولو العالمية، ومسؤولون من القسم التجاري بالسفارة الأسترالية ومجموعات الأعمال الأسترالية العاملة في قطر.

وفي حديثه إلى الإعلاميين على هامش الحدث، قال سعادة السفير الأسترالي السيد جوناثان موير: “إن مهرجان “أسبوع أستراليا 2022” يقدم منتجات أسترالية رائعة والعديد من المنتجات الجديدة مثل العسل ذي العلامة التجارية الأسترالية الشهيرة والمانجو واللحوم الأسترالية الطازجة والعديد من العصائر الطازجة والخضراوات وغيرها الكثير. وقال السيد موير: “في إطار المهرجان قدم اللولو منصة رائعة للترويج للمنتجات الأسترالية في قطر، ونحن نخطط لإقامة المهرجان سنوياً”.

وفي حديثه عن تصدير اللحوم من أستراليا إلى قطر، قال إن قطر كانت ثالث أكبر سوق للحوم الأسترالية بعد الصين والولايات المتحدة بسبب سلاسل التوريد الراسخة. وفي كلمته خلال الافتتاح، أضاف سعادة السفير إن مواطني قطر والمقيمين فيها يعرفون حق المعرفة أن أستراليا تتمتع بسمعة طيبة في إنتاج بعض من أفضل اللحوم في العالم. وقال أيضاً: “تتم تربية المواشي ومعالجتها وفقاً للمعايير الصحية الصارمة، فإن لحوم الأبقار الحلال والعضوية واغيو وأنجوس هي التي تتلقى المديح من المعجبين في كل مكان”.

وقال إن لحم الضأن الأسترالي تكمن قيمته بجودته الطبيعية التي تتغذى على الأعشاب بمنتجات مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحددة للأسواق الدولية. وأضاف: “إن الجبن الأسترالي كالجبن الشيدر وبري وكاميمبرت وماسكاربوني وفيتا والحلومي هي أيضاً من أفضل أنواع الجبن في العالم. واستجابة لاتجاهات المستهلكين العالمية، تخصصت العديد من الشركات الأسترالية الآن في الأطعمة والمنتجات العضوية.

تنتج أستراليا أطعمة تحتوي على نسبة منخفضة من السكر والملح والدهون وأيضاً الخالية من المواد الحافظة والخالية من الغلوتين والخالية من المكسرات والخالية من مشتقات الألبان”. وقال إن الناس في جميع أنحاء العالم يثقون في منتجات الأطعمة والمشروبات الأسترالية لكونها عالية الجودة ومغذية ونظيفة ومنتجة بشكل مستدام. قال السفير: “منتجاتنا من لحوم البقر والضأن والمأكولات البحرية والكمأ وزيت الزيتون يتم تصنيفها باستمرار من بين الأفضل في العالم”.

قال مدير مجموعة اللولو العالمية الدكتور محمد ألطاف إن أستراليا من أكبر مصادر البروتين العالي لهذه المنطقة. وقال الدكتور ألطاف: “نحن نعمل على فتح مكتب اللولو للتوريد والتصدير في أستراليا. نحن نستورد الكثير من المنتجات مباشرة من أستراليا، فالمكتب الجديد سيساعد في الاتصال بالمزارعين والمنتجين لجلب المزيد من المنتجات”.

وقال إن الطلب على المنتجات الأسترالية مرتفع للغاية في قطر بسبب معايير الجودة التي تتميز بها، علاوة على ذلك، قال إن أستراليا لديها نظام شهادات حلال جدير بالثقة. وأضاف الدكتور ألطاف: “تتمتع أستراليا بعلاقة تاريخية مع الشرق الأوسط والتي تعززت بشكل أكبر مع زيادة الاتصال بشركات الطيران بشكل كبير. لدينا الآن رحلة مباشرة من قطر إلى جميع المدن الرئيسية في أستراليا تقريباً، بما في ذلك الموانئ أيضاً”.

وقال إنه في إطار مهرجان “أسبوع أستراليا 2022″، يقدم اللولو هذا العام إلى جانب المواد الغذائية التقليدية بعض المنتجات الأسترالية الحصرية مثل العسل والحبوب والمنتجات الصحية والمحلية عالية الجودة وغيرها.

المصدر: الشرق

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=22222

ذات صلة

spot_img