spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 45

آخر المقالات

روني عبد النور- عن نموّ نظريّات المؤامرة وتناسلها

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب روني عبد النور قبل سنوات،...

إبراهيم أبو عواد- الجذور الاجتماعية للنقد الثقافي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد   إنَّ...

هاني الترك OAM- لقاء الغزاويين

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن النكبة الأولى عام...

مجلة عرب أستراليا ـ سيدني تصدر عددها المصور العاشر مع اعياد الميلاد ورأس السنة

مجلة عرب أستراليا ـ سيدني  ـ تصدر عددها ألمصور العاشر، بعون الله، وتبارك لجمهورها، اعياد ميلاد مجيده وسنة سعيده ، رغم ما يشهده عالمنا من مشاكل وصعوبات، نتمنى الخير والسلام ان شاء الله للجميع.

مجلة عرب أستراليا ـ سيدني ـ يسر أسرة مجلة عرب أستراليا، اصدارها العدد الستوي لهذا العام   ، والتي تصدر من مدينة سيدني الأسترالية،سياسية شاملة مصورة. العدد العاشر, بنظام  دجتال حديث جدا، يمكن تصفحها بتقنية فنية متطورة ، على الموبايل وعلى اجهزة الكمبيوتر. ألمجلة يتم تحريرها من قبل فريق من الخبراء والشباب بالاشتراك مابين سيدني و بيروت.

المجلة تعنى في قضايا أستراليا : السياسية والأقتصادية، الهجرة والشؤون الداخلية في  أستراليا الى جانب قضايا الجاليه العربية ونشاظاتها  ومنها الجالية اللبنانية. المجلة حريصة على تناول مقالات الى كتاب من داخل أستراليا، ولذا يمكنكم ارسال مقالاتكم لنا لغرض تناولها في النشر على صفحات المجلة وعلى الموقع الالكتروني.

تتناول المجلة ايضا، موضوعات في التنمية البشرية، والسياحة والازياء ومنوعات  وكذلك ‘إصدارات الكتاب والأدباء  ، فهي مجلة شاملة نضعها بين ايديكم. يسرنا  ايضا استلام ملاحظات او أي مقترحات لتطوير عمل المجلة المصورة والموقع الاليكتروني. يمكنكم المساهمة بموضوعاتكم بإرسالها على البريد الالكتروني ادناه، على ان تتوفر فيها شروط النشر.. مع الشكر والتقدير.

 

رابط العدد العاشر لمجلة عرب أستراليا  https://arabsaustralia.com/vol10/

رابط مختصر للمقال… https://arabsaustralia.com/?p=6364

الأستاذة علا بياض ـ سيدني

صاحبة الأمتياز و رئيسة التحرير

oula.bayad.@gmail.com

yolakai@hotmail.com

ذات صلة

spot_img