spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 52

آخر المقالات

الدكتور طلال أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له

مجلة عرب أسترالياـ  الدكتور طلال أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي...

مقابلة خاصة مع اللبنانية الأسترالية فيروز عجاقة

مجلة عرب أستراليا - السيدة فيروز عجاقة تعزز لغة...

علا بياض ـ اللُّغة والفكر هما جوهر الإنسان

مجلة عرب أسترالياـ كلمة المحرّر   شكّلت اللُّغةُ والفكر ثنائيّةً في...

منشد الأسدي ـ انمار حاتم ، موهبة تختصر براعة القدم اليسرى

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب منشد الأسدي للقدم اليسرى سحر...

هاني الترك OAM ــ  التضامن مع الفلسطينيين في أستراليا

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتب هاني الترك OAM كتب الناشط...

مادلين طبر توجه نصيحة للزوجات: ضحوا حتى يستمر الزواج

مجلة عرب أسترالياـ مادلين طبر توجه نصيحة للزوجات: ضحوا حتى يستمر الزواج

قدمت الفنانة مادلين طبر نصيحة من ذهب إلى الصبايا المتزوجات قائلة يجب أن نضحي كي تستمر الحياة الزوجية، غير ذلك فإن البيوت لا تعمر والأسر لا تستمر.
وحلت الفنانة ضيفة على برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» مع الإعلاميتين المصريتين منى عبد الغني وإيمان عز الدين عبر شاشة «سي بي سي» المصرية. وجهت طبر نصيحة للسيدات، قائلة: «احنا خدنا حيز من الحرية دلوقتي كويس جدا، أنا دلوقتي مش متزوجة، بس لما كنت متجوزة، مع حفاظي على شخصيتي كنت بعدي الأمور، لما أحسه طلع، أهرب، لأن الرجل لما بيتعصب مابيعرفش ينزل، معندوش طاقة زينا يلم الموضوع ويرجع طبيعي». وأضافت: الرجل بيختار زوجة مثل أمه، فيها صفات منها، مش هيحب الست المكسورة، فيها الشخصية القوية، هو جاي عندك متقبل إنك انتِ اللي تديري البيت، لأن أمه كانت الرئيسة في البيت» .
وتابعت: الرجل مالوش كتالوغ، المهم هو أن تشتري المرأة جوازها، أنا كنت شارية جوازتي الأولى استمرت 7 سنوات، وكنت عايزة أكمل، بمعنى ان تختار الرجل، الذي ترغب أن تعيش معه العمر كله، إحنا الستات نحب الاستقرار، وأنا شخصيا لا أطيق الجدال مع الرجال. ونصيحتي لكل زوجة تريد استمرار زواجها، لابد أن تضحي وتتنازلي في الأمور غير الأساسية حتى تستمر العلاقة لأن الرجل طفل عنيد».
وأضافت: سيبي المعارك للحاجات الأساسية مثلا تعليمك، أنا كنت متفوقة وناجحة في الدراسة وكنت عايزة أكمل الماجيستير، وطريقتي في التطنيش نجحت ما عدا عند اكتشافي أنه زير نساء، هذا مرض» .
وحللت مادلين الظاهرة المنتشرة حاليا في المجتمع وهي الاكتئاب، وعللت ذلك أن سببه يمكن أن يكون نتيجة المصل الخاص بفيروس كورونا، والذي أثر عليها هي شخصيا وطالها الاكتئاب بعد أن كانت ملكة الطاقة والحيوية. وتحدثت عن مسلسلها الجديد «سيما ماجي» حيث تجسد شخصية أم الفنانة حورية فرغلي، وذكرت أن أهم ممثلة قامت بتقديم دور الأم على الشاشة من وجهة نظرها كانت الفنانة الراحلة شادية.

المصدر: القدس العربي

رابط مختضر- https://arabsaustralia.com/?p=38484

ذات صلة

spot_img