spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

هاني الترك OAM-هذا ليس خلقاً من العدم

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM طوّر العلماء الاستراليون...

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

كيف نسّقت النجمات الجزمات مع الفساتين في إطلالاتهن؟

مجلة عرب أستراليا سيدني- كيف نسّقت النجمات الجزمات مع الفساتين في إطلالاتهن؟

تُعد الجزمة من القطع التي تضفي لمسة أنثوية ورونقاً خاصاً على الإطلالات اليومية بالنسبة للنجمات، فهن يتألقن بأجمل الموديلات الرائجة لكل موسم من منصات عروض الأزياء العالمية؛ لكي يعكسن كل ما هو أنيق وجديد، وفي السطور التالية سنعرفك كيف نسقت النجمات الجزمات في إطلالالتهن؛ لتنتقي الموديل المناسب لكِ حسب ذوقكِ من وحي النجمات.

مي عمر بجزمة باللون الأبيض

اعتمدت النجمة مي عمر في هذه الإطلالة جزمة جذابة وأنيقة، فهي تحب هذه الموديلات التي تبرز أنوثتها، حيث ارتدت جزمة طويلة من الجلد باللون الأبيض وبمقدمة مُدببة أمامية وجاءت بكعب عالٍ رفيع، ونسقت معها فستاناً قصيراً باللون الأبيض حيث صُمم بأكمام طويلة ضيقة وصدر من الكشكش، وارتدت حزاماً طويلاً من الجلد باللون الأبيض وحقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الأوف وايت.

لانا الساحلي بجزمة باللون البني

تُفضل الفاشينيستا لانا الساحلي اعتماد الجزمات التي تصل إلى حد الركبة؛ لذا فقد اختارت جزمة طويلة مصممة من الجلد باللون البني الداكن وبمقدمة طويلة وكعب رفيع متوسط الطول، ونسقتها مع معطف طويل باللون الأصفر، وأزرار باللون البني، وحزام قماش طويل بنفس لون المعطف، وارتدت معه حزاماً باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

نانسي عجرم بجزمة باللون الأسود

لفتتنا إطلالة عصرية للنجمة نانسي عجرم حيث اعتمدت جزمة راقية مصنوعة من الجلد باللون الأسود مصممة برقبة واسعة طويلة وكعب عالٍ ومقدمة أمامية بارزة، ونسقتها مع فستان قصير مُطبع بالزهور صُمم بأكمام واسعة وصدر على شكل V، ونسقت معه حزاماً عريضاً باللون الأسود ومزيناً باللون الأبيض .

ديما الأسدي بجزمة باللون البني

وفي إطلالة آخرى اعتمدت ديما الأسدي جزمة فخمة طويلة تناسب ذوقها في معظم الإطلالات، وقد صُممت من الجلد باللون البني الداكن واللون الأسود مع كعب رفيع عالٍ ومقدمة أمامية طويلة وتصل الجزمة إلى حد الركبة بأسلوب أنثوي راقٍ، ونسقتها مع فستان طويل باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود .

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر…https://arabsaustralia.com/?p=21736

ذات صلة

spot_img