spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

هاني الترك OAM-إعترافاتي في عيد ميلادي

مجلة عرب أستراليا إعترافاتي في عيد ميلادي بقلم الكاتب هاني الترك...

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

روني عبد النور ـ خلايانا ترقص على إيقاع الميتوكوندريا

بقلم روني عبد النور مجلة عرب أستراليا في المؤتمر العالمي الرابع...

الدكتور علي الموسوي يهدي بابا الفاتيكان العباءة العربية ( البشت العراقي )

مجلة عرب أستراليا الدكتور  علي موسى الموسوي أمين عام المجلس...

أ.د. علي أسعد وطفة- في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد...

كيت ميدلتون والأمير وليام.. قصة حب ملكية، ستذكر على مر العصور

مجلة عرب أستراليا

كيت ميدلتون والأمير وليام.. قصة حب ملكية، ستذكر على مر العصور

أمير وأميرة ويلز لديهما أكثر من عقد من الزواج تحت أحزمتهما الملكية، وهما يملكان قصة حب ملكية، ستذكر على مر العصور، كما ستقارن بقصة حب الملكة الراحلة إليزابيث الثانية والأمير فيليب، حيث تزوجت كيت ميدلتون والأمير وليام لأكثر من عقد من الزمن، ولديهما ثلاثة أطفال، وهما التاليان في ترتيب العرش الملكي البريطاني بعد الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا، ولكن عندما التقى أمير وأميرة ويلز لأول مرة، كانا طالبين جامعيين متيمين في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، ولقد تحولوا من أصدقاء إلى زملاء سكن، ثم إلى حب ملكي في غضون سنوات.

وفي السطور التالية، ألقِ نظرة على الجدول الزمني لرومانسية حياتهما الواقعية:

2001.. طلاب الكلية الجدد

على الرغم من أنهما سيعيشان حياة سعيدة معًا، عندما التقى وليام وكيت في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا كطالبين جامعيين جديدين، كانا مجرد أصدقاء في البداية.

وقال وليام: “كنا أصدقاء لأكثر من عام في البداية، وقد ازدهرت العلاقة منذ ذلك الحين،وشارك وليام في مقابلة خطوبة الزوجين مع قناة ITV بعد سنوات، ولقد أمضينا المزيد من الوقت مع بعضنا البعض وقضينا فترات ضاحكة جيدة، واستمتعنا كثيرًا وأدركنا أننا نتشارك الكثير من نفس الاهتمامات، حيث إنها تتمتع بروح الدعابة المشاغبة حقًا وهو ما يساعدني نوعًا ما”.

وأشارت كيت إلى أن الأمر استغرق بعض الوقت حتى تتعرف هي وزوجها المستقبلي على بعضهما البعض، وأضافت: “لكننا أصبحنا أصدقاء مقربين للغاية منذ وقت مبكر جدًا”.

2002.. زملاء السكن

واستمر الزوجان مجرد أصدقاء حتى عام 2002، وانتقلوا للعيش مع مجموعة من الأصدقاء، بما في ذلك فيرغوس بويد وأوليفيا بليسديل، وشارك وليام لاحقًا أن الرومانسية ازدهرت من هناك.

وخلال هذا الوقت، شاركت كيت أيضًا في عرض أزياء للطلاب، والذي يُشاع أنه كان المكان الذي لفتت فيه انتباه وليام باعتباره ربما أكثر من مجرد صديق، وارتدت أميرة ويلز المستقبلية فستانًا شفافًا من تصميم شارلوت تود.

وفي عام 2019، كشفت كيت أن وليام اعتاد طهي أطباقها في الكلية لإثارة إعجابها، وقالت كيت: “في أيامنا الجامعية، كان يطبخ جميع أنواع الوجبات، وأعتقد أن هذا هو الوقت الذي كان يحاول فيه إثارة إعجابي”.

2004: ظهور قصة الحب أمام الجمهور

وبعد الحفاظ على خصوصية الأمور لأكثر من عام، ظهرت قصة وليام وكيت الرومانسية أمام أعين الجمهور في عام 2004 بعد طباعة الصور في صحيفة The Sun للزوجين في أثناء عطلة تزلج في سويسرا، وأرسل العنوان الرئيسي “Wills get a Girl” موجات صادمة عبر العالم الملكي، حيث هددت العائلة المالكة بمقاطعة الصحيفة الشعبية البريطانية لخرقها الاتفاق الخاص بمنح الخصوصية للعائلة بعد مكالمة صور عامة مع وليام وتشارلز وشقيق وليام الأصغر الأمير هاري.

مارس 2006: كيت تحضر حفل زفاف لورا باركر بولز مع وليام

وحضرت كيت حفل زفاف لورا باركر بولز وهاري لوبيز مع وليام وهاري وتشارلز وكاميلا، ولورا هي ابنة كاميلا.

ديسمبر 2006: الحدث الملكي الأول

وقامت كيت بدعم وليام في حفل تخرجه من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية، حيث كان هناك ضيف خاص آخر في الحضور – جدة وليام، الملكة إليزابيث الثانية.

فبراير 2007: ظهور كيت وهاري وليام

انضمت كيت إلى وليام وهاري في المدرجات في مباراة بطولة RBS Six Nations في لندن، وشوهد الثلاثي وهم يهتفون بحماس لإنجلترا معًا.

2007.. انفصال الزوجان

وانفصل الزوجان لعدة أشهر بين أبريل ويونيو، وتحدث وليام عن القرار خلال مقابلة خطوبة الزوجين بعد سنوات، قائلًا: “لقد انفصلنا لبعض الوقت، وكنا صغيرين جدًا، وكان ذلك في الجامعة، وكنا نعرّف أنفسنا على هذا النحو ونكون شخصيات مختلفة، ولقد كنا نحاول العثور على طريقتنا الخاصة، وسرعان ما أصبح الأمر أفضل”.

وأضافت كيت أنها لم تكن سعيدة جدًابشأن الانفصال في ذلك الوقت، لكنها شعرت في النهاية أنه كان قرارًا جيدًا لعلاقتهما.

وتابعتت: “لقد جعلني ذلك شخصًا أقوى، حيث اكتشفت أشياء عن نفسي ربما لم أكنأدركها”.

أبريل 2008: كيت تشارك في حفل تخرج الأمير وليام من سلاح الجو الملكي البريطاني

وحضرت كيت حفل تخرج الأمير وليام من سلاح الجو الملكي البريطاني كرانويل، وكان الزوجان مبتسمين عندما أكمل وليام تدريب القوات الجوية الملكية.

يناير 2010.. التخرج النهائي لوليا

وفي الخطوة الأخيرة من تدريبه في سلاح الجو الملكي، تخرج وليام من سلاح الجو الملكي البريطاني في شوبيري، وظهرت إلىجانبه كيت مبتسمة وفخورة.

نوفمبر 2010: إعلان خطوبة الزوجين

وقالت كيت عن زوجها المستقبلي: “لقد كان رومانسياً للغاية، وهناك رومانسية حقيقية لديه، مضيفة أن طلب الزواج كان بمثابة صدمة كاملة بالنسبة لها”.

وقال وليام إنه على الرغم من الطبيعة المفاجئة للاقتراح، إلا أن الزوجين كانا يناقشان الزواج منذ فترة.

واعترف وليام قائلاً: “لقد شعرت بالصواب حقًا، ولقد كنت أقوم ببعض التخطيط لأنني أردت إظهار جانبي الرومانسي”.

وقدم وليام لعروسه المستقبلية خاتم خطوبة والدته الراحلة الأميرة ديانا في زواجها من الأمير تشارلز آنذاك، وقال: “هذه هي طريقتي لإبقائها قريبة من كل شيء”.

فبراير 2011: أول نزهة رسمية

وقبل أشهر من زفافهما، قام الزوجان المخطوبان برحلة ملكية رسمية إلى تراردور، ويلز، حيث أطلقا قارب النجاة هيرفورد إنديفور في خليج تراردور، وكانت كيت مبتسمة عندما استقبلت الحشود التي اصطفت لرؤيتها وخطيبها.

29 أبريل 2011.. حفل زفاف وليام وكيت

وتابع الناس في جميع أنحاء العالم كنيسة وستمنستر لرؤية الأمير وليام يتزوج كيت في حفل زفاف خيالي، وارتدت العروس فستان ألكسندر ماكوين الشهير الآن، من تصميم سارة بيرتون، والذي يتميز بأكمام من الدانتيل وقصة كلاسيكية، وارتدى وليام زيه العسكري الأحمر لهذه المناسبة الخاصة، وعند زواجهما، منحت الملكة إليزابيث الثانية الزوجين الألقاب الملكية لدوق ودوقة كامبريدج.

يوليو 2011: قصر كنسينغتون في لندن

وبعد قضاء شهر العسل الخاص في سيشيل، انتقل الزوجان إلى قصر كنسينغتون في لندن، حيث عاشت والدة وليام، الأميرة ديانا في وقت ما.

يوليو 2012: المؤسسة الملكية

ومع اكتمال مرحلة شهر العسل، بدأ الزوجان العمل، حيث أطلقا موقع المؤسسة الملكية الخاص بهما، مع التركيز على أعمالهما الخيرية.

أغسطس 2012: أولمبياد لندن

ومرر الزوجان مع الأمير هاري الشعلة الأولمبية في قصر باكنغهام، كما حضروا مراسم الافتتاح بالإضافة إلى العديد من الأحداث وشجعوا فريق إنجلترا.

سبتمبر 2012.. جولة اليوبيل الماسي

انطلق الزوجان في جولة ملكية رسمية في سنغافورة وماليزيا وبورنيو تكريمًا لليوبيل الماسي للملكة.

ديسمبر 2012: أخبار الأطفال

جاء الإعلان المرتقب بأن وليام وكيت ينتظران طفلهما الأول معًا قبل العطلة،بينما تم إدخال كيت، التي عانت صحيا مع جميع حالات حملها، إلى المستشفى في نفس اليوم بسبب مرض مرتبط بالحمل.

يوليو 2013.. ولادة الأمير جورج

وصل الطفل الأول للزوجين في 13 يوليو 2013، وخرج أفراد العائلة المالكة إلى مستشفى سانت ماري لتحية الصحافة والمهنئين بعد ساعات قليلة من الولادة مرتدين مظهرًا متطابقًا باللون الأزرق، وتم تسمية ابنهما الأمير جورج ألكسندر لويس.

سبتمبر 2014: المزيد من الأطفال

وكان الزوجان يركزان على توسيع أسرتهما، وبعد ما يزيد قليلاً عن عام من ولادة جورج، أعلنا أن كيت حامل مرة أخرى، لسوء الحظ، عانت كيت مرة أخرى من القيء الحملي في أثناء حملها، مما أدى إلى دخولها المستشفى والعلاج.

مايو 2015: ولادة الأميرة شارلوت

ووُلدت طفلة في 2 مايو 2015، واستقبل الوالدان الفخوران وشقيقها الأكبر المتحمّس الأميرة شارلوت إليزابيث ديانا في مستشفى سانت ماري.

أبريل 2018: ولادة الأمير لويس

واستقبل الزوجان ابنهما الثاني، الأمير لويس آرثر تشارلز، في 23 أبريل 2018، وقد قدموه للعالم بعد فترة وجيزة، وخرجوا بابتسامات كبيرة في سانت ماري.

المصدر: hiamag

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=35157

ذات صلة

spot_img