spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

د. زياد علوش ـ”إسرائيل”عالقة في وحول فشلها وفظائع مجازرها

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تتواتر التهديدات الإسرائيلية...

عودة شريهان بعد غياب 19 عاما

مجلة عرب استراليا سدني -عودة شريهان بعد غياب 19 عاما

 رغم أنها لم تشارك في بطولة مسلسل، إلا أن عودة شريهان في إعلان لإحدى شركات الإتصالات، شغل المشاهدين وطغى على كل المسلسلات والنجوم.

شريهان كان اختيارها موفقا في عدم العودة بإعلان تقليدي، لكنه إعلان استعراضي تجسد فيه رحلة معاناتها مع المرض، حيث تستعرض لحظات مجدها وشهرتها، ثم تعرضها لحادث أليم أثر على فقرات ظهرها، وقيل وقتها إن عائلة مبارك هي المتسببة في هذا الحادث، ولكنها أصرت على العودة، وعادت في مسرحية «علشان خاطر عيونك» مع فؤاد المهندس ومحمود الجندي، لكنها بعد ذلك تعرضت للإصابة بمرض السرطان في وجهها، مما أصابها بتشوهات كبيرة، عالجتها بعدد كبير من العمليات الجراحية حتى تمكنت من العودة مؤخرا.

عودة شريهان بعد غياب 19 عاما
عودة شريهان بعد غياب 19 عاما

وكانت قد تعاقدت مع شركة «العدل جروب» على تقديم عدد من المسرحيات من تأليف مدحت العدل، وإخراج عدد من المخرجين، منهم محمد ياسين، ولكن المشروع لم يخرج إلى النور حتى الآن، ربما لقلقها من رد فعل الجمهور.

وكتبت شريهان على صفحتها، هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم ومعكم وبينكم، أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي، وعمري لكم جميعًا، ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرًا، لرد جميل في رقبتي من سبتمبر/أيلول 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة».

وختمت شريهان رسالتها: «بعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد، حبكم حياة، رمضان كريم».
وربما يكون هذا الإعلان هو جواز مرور شريهان للجمهور مرة أخرى، فرد الفعل الرائع من الجمهور الذي تابع الإعلان والتعليقات عبر مواقع السوشيال ميديا، سيشجعها على اتخاذ خطوة تقديم أعمال فنية جديدة.-القدس

رابط مختصر –https://arabsaustralia.com/?p=15799

ذات صلة

spot_img