spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

عارضة الأزياء الأسترالية “إيللي ماكفرسون” بعمرالـ58 تقدّم عرضاً مبهراً في مجموعة Dior Cruise 2023 باشبيلية

مجلة عرب أستراليا سيدني-عارضة الأزياء الأسترالية “إيللي ماكفرسون” بعمرالـ58 تقدّم عرضاً مبهراً في مجموعة Dior Cruise 2023 باشبيلية

لم تفقد Elle McPherson البالغة من العمر 58 عامًا أيًا من جمالها. أبهرت عارضة الأزياء والممثلة الأسترالية موقع Spain place في إشبيلية، حيث أقيم عرض مجموعة Dior Cruise 2023 الرائع بتوقيع Maria Grazia Chiuri.

يوم الخميس في الـ16 من حزيران 2022، حدّدت الخطوات الإسبانية في إشبيلية موعدًا للجمال والأناقة والأنوثة. قدّمت دار Dior مجموعة Cruise 2023 هناك، حيث الإطلالات المنفّذة بالعمل اليدوي ترافقت جنبًا إلى جنب مع الحرفيّة الأندلسيّة، واستحضرت بشكل خاصّ شخصيّة دوقة ألبا الأسطوريّة، وهي تركب حصانًا مع جاكي كينيدي، ملكة الأناقة.

من بين الشخصيات التي جاءت للإعجاب بإبداعات ماريا غراتسيا كيوري، ليتيسيا كاستا، وأميرة كاسار، وكيارا فيراغني، وإيللي ماكفرسون أيضًا. في الثامنة والخمسين من العمر، ظهرت التوب موديل السابقة بشكل ملحوظ للغاية. رائعة بثوبها الأسود، وبتوقيع ديور؛ سيّدة الأعمال التي اعتادت على الرّحلات الجوية الطويلة، وعلى التعب الناجم عنها، بدت أكثر إبهارًا من أيّ وقت مضى.

سعادة لا تأتي بمفردها أبدًا، وصلت عارضة التسعينيّات السّابقة، المؤسسّة للعلامة التجارية للجمال والرفاهية WellCo، التي تمّ ابتكارها إثر علاقة حبّ مع براد بيت، على ذراع فارس، هو ابنها أوريليوس ساي بوسون (19 عامًا) الذي ولد إثر علاقة حبّ مع المموّل الفرنسي أرباد بوسون. أشقر كالقمح، شرع الشاب في مهنة عرض الأزياء: لقد رأيناه بالفعل على غلاف Elle France جنبًا إلى جنب مع والدته وشقيقه الأكبر، فلين (24 عامًا) في تشرين الثاني 2020، وأخيرًا في موضوع عن الأزياء لـIn Style Hungarian. إيللي ماكفيرسون، تبدو كإمبراطورة في إطلالة ديور، في عرض كروز 2023 في إشبيلية، في 16 حزيران 2022.

شعور حادّ بالرفاهيّة

منذ طفولتها في أوستراليا، احتفظت الخمسينيّة الراقيّة بشعور حادّ بالرفاهية والجمال. هي وجدت نفسها أيضًا تواجه مثل العديد من النساء الخوف من الإصابة بسرطان الثدي في يوم من الأيام إثر اعتقادها أنّها تعاني منه. اعترفت الأخيرة إلى مجلة فوغ، في آذار 2022 “عندما كنت صغيرة، أخذتني أمي إلى مقوّم العظام واختصاصيّ الوخز بالإبر. وقد تمّ تعزيز ذلك مع مرور الوقت، مع تقدّمي بالسنّ، أجد أن الجمال والرفاهية يجب أن يكونا منسجمين بشكل أفضل”.

المصدر: Cedarpost

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=23946

ذات صلة

spot_img