spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

هاني الترك OAM-إعترافاتي في عيد ميلادي

مجلة عرب أستراليا إعترافاتي في عيد ميلادي بقلم الكاتب هاني الترك...

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

روني عبد النور ـ خلايانا ترقص على إيقاع الميتوكوندريا

بقلم روني عبد النور مجلة عرب أستراليا في المؤتمر العالمي الرابع...

الدكتور علي الموسوي يهدي بابا الفاتيكان العباءة العربية ( البشت العراقي )

مجلة عرب أستراليا الدكتور  علي موسى الموسوي أمين عام المجلس...

أ.د. علي أسعد وطفة- في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد...

سيدني..تجذب ملايين الأشخاص عبر أنحاء العالم للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية

مجلة عرب أستراليا سيدني- سيدني..تجذب ملايين الأشخاص عبر أنحاء العالم للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية

يفضل الكثير من الأشخاص مع حلول نهاية العام الميلادي السفر للخارج لقضاء أوقات ممتعة احتفالا بقدوم العام الجديد، والخيار الأمثل هو البحث عن أماكن احتفالات رأس السنة 2022 في استراليا، حيث تعد من أفضل الدول التي تنظيم احتفالات رائعة كل عام، تعتبر الواجهة الأمثل لقضاء ليلة رأس السنة الميلادية.

لذا يبادر الكثير من الأشخاص بحجز تذاكر السفر للاستمتاع بالأجواء الرائعة الخاصة بالاحتفالات المميزة، خاصة بعد رفع بعض القيود الخاصة بإجراءات الاحتراز من وباء كورونا في كثير من الدول بعد ارتفاع نسبة تلقي المواطنين من جميع أنحاء العالم التطعيمات المعتمدة ضد فيروس كورونا.

تهتم سيدني بتنظيم حفلات غنائية على شاطئ البحر بمشاركة ملايين الأشخاص من كافة الجنسيات من جميع أنحاء العالم، بما يمنح فرصة كبيرة لعشاق الأجواء البحرية للاستمتاع بها في لحظات رأس السنة الميلادية، إلى جانب تزيين كافة الشوارع والطرقات بالأضواء والألوان الخاصة باحتفالات رأس السنة.

كما أن المدينة بأكملها تشهد عروض للألعاب النارية في ميناء النور، بمجرد انطلاق اللحظات الأولى من العام الجديد في منتصف الليل، وفي اليوم الأول من شهر يناير يتم إطلاق مدفع ميناء سيدني حتى الساعات الأولى من اليوم الأول للعام الميلادي الجديد.

تشهد مدينة سيدني الأسترالية مجموعة متنوعة من مظاهر الاحتفال في رأس السنة الميلادية، ومن أبرز تلك المظاهر:

يتم عرض مجموعة من الفعاليات الخاصة بأجواء الكريسماس في كلا من ميناء سيدني، جسر هاربر، ودار الأوبرا، و شاطئ بوندي، كما تقوم الجسور الجوية بعروض للألعاب النارية في اللحظات الأولى من العام الميلادي.

وتهتم حديقة حيوان تارونجا، بتنظيم فعاليات تناسب الأطفال للاحتفال بأجواء بداية رأس السنة، كما يمكن توجه السائحين للإقامة في فنادق متعددة ومجهزة بشكل راقي لاستقبال الضيوف من جميع أنحاء العالم، مثل فندق هيلتون سيدني، وفندق سونغ هوتل سيدني.

وتبدأ كافة مظاهر الاحتفال في هذا التوقيت من كل عام بداية من المطار الدولي في مدينة سيدني، حيث يرغب العديد من نشطاء مواقع التواصل حول العالم في مشاهدة احتفالات رأس السنة في استراليا 2022 بث مباشر New Year’s Eve in Australia.

المصدر: البيان نيوز

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=21046

ذات صلة

spot_img