spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

د. زياد علوش ـ”إسرائيل”عالقة في وحول فشلها وفظائع مجازرها

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تتواتر التهديدات الإسرائيلية...

حقائب اليد..تعرّفي على التصاميم الأكثر تداولا في دور الأزياء العالمية

مجلة عرب أستراليا سيدني– حقائب اليد..تعرّفي على التصاميم الأكثر تداولا في دور الأزياء العالمية

تعد حقائب اليد من أهم إكسسوارات إطلالات النساء، خاصة أنها تزيد أناقة ورقي مظهرهن، وعادة تتنوع تصاميم الحقائب لتناسب جميع الأذواق، لكن مؤخراً انتشرت الحقائب بتصاميم هندسية لافتة للأنظار، وتم اعتماد هذا النوع في كثير من دور الأزياء العالمية أيضاً، دعينا نستعرض معاً أبرز تلك الموديلات.

حقائب يد بتصاميم هندسية متنوعة:

  1. Moynat

لطالما اهتمت دار Moynat Paris بتصاميم الحقائب الخارجة عن المألوف، حيث تهدف دائماً إلى ربط الهندسة بتصاميم الحقائب، لتصيغ أفكاراً مختلفة ومبتكرة، فكل حقيبة تجسد مساحة خاصة وأسلوباً فريداً، وعلى هذا النحو قدمت مجموعة مميزة من الحقائب ذات الأشكال الهندسية المتعددة، التي تجمع بين القالب المميز والشكل الجميل، ومن أبرز تلك الموديلات: حقيبة The Réjane، وتجمع هذه الحقيبة بين الأنثوية والتصميم المبتكر، فقد صُنعت باستخدام تقنية معقدة تُعرف باسم “bords francs”، حيث يتم كشف الحواف الجلدية للقطعة كلها مرة واحدة، وكل حقيبة هي نتيجة 20 ساعة من العمل الحرفي بواسطة حرفي واحد، وتتميز بأسلوب مستوحى من فن الآرت ديكو، وتضم حزام كتف قابلاً للفصل، يوفر طرقاً متعددة للارتداء.

كذلك حقيبة CAMERA، التي تعد قطعة مثالية للاستخدام اليومي، وصُنعت من جلد Taurillon Blush الناعم والمرن، ومزينة بشعار Art Deco المنقوش، ولسان Moynat الجلدي في المقدمة، وهي مستوحاة من جذوع Maison التاريخية.

  1. Givenchy

من أبرز الحقائب المميزة بأشكالها الهندسية الجريئة والبارزة، حقائب دار Givenchy لخريف وشتاء 2022،  فهذه الحقيبة Mini Kenny bag تتميز بتصميم هندسي جذاب، بالإضافة إلى حبيبات الخرز واللؤلؤ البراقة التي زينت الحقيبة وجعلتها أكثر جرأة، مع مسكة اليد العصرية والسلاسل الصغيرة.

  1. Off-White

قدمت دار Off-White مجموعة مميزة من حقائب اليد، ضمن مجموعتها لخريف وشتاء 2022-2023، التي تضم أشكالاً هندسية، سواء بتصميم الحقيبة نفسه أو السلاسل الهندسية المزودة بالحقيبة، مثل ذلك الموديل Jitney 0.5 Shoulder Quote، الذي يأتي بأسهم معدنية بيضاء في الأمام، وختم “CASH INSIDE” مع إبزيم مغناطيسي، وسلسلة الكتف بشكل هندسي.

كذلك موديل Burrow Zipped Pouch، الذي يأتي بتصميم هندسي مميز ولافت للأنظار، وبه مقبض علوي بسلسلة، وسلاسل ذهبية.

  1. Acne

حقيبة اليد بشكل هندسي غريب بنقشة الفهد من Acne، هي موديل عصري وأنيق، يتناسب مع أغلب الإطلالات الكلاسيكية المسائية، بالإضافة إلى تصميمها الغريب الذي يمنحها أسلوباً جريئاً مناسباً للمرأة المميزة المُحبة للظهور بإطلالات عصرية.

المصدر: زهرة الخليج

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=25586

ذات صلة

spot_img