spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- نعم كان قبلها وإعتذرت له

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دخلت المواطنة أولغا...

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

رانيا عثمان- حفل تخرج ٤٠ صبيه بحضور رئيس بلدية طرابلس

حفل تخرج ٤٠ صبية درسوا في مركز رانيا عثمان  مهنةالتجميل و التزيين النسائي بحضور رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مطعم بيتنا الضم والفرز .

مجلة عرب أستراليا- سيدني- نظمت رئيسة سفراء الجمال العربي في لبنان ومديرة الإعلام والإعلان في نقابة أصحاب الصالونات في لبنان الشمالي خبيرة التجميل رانية عثمان، حفل تخريج 40 طالبة في مجال التجميل والتزيين النسائي، وذلك في مطعم بيتنا في الضم والفرز، بحضور رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، رئيسة اتحاد قيادات المراة العربية في لبنان المحامية سهير درباس، الاعلامية لينا دياب، الممثلة برناديت حديب، خبير التجميل فادي إبراهيم، miss glob زهرة السيد، أمين سر النقابة محمد المير وسيدات المجتمع الطرابلسي، اضافة الى الخريجات وذويهم.

دياب

بعد النشيد الوطني، رحبت الإعلامية دياب بالحضور ونوهت ب “جهود السيدة عثمان على هذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازاتها السابقة”.

يمق

ثم تحدث الرئيس يمق، فاستهل كلمته، بالقول :”بالأمس القريب دعتنا السيدة رانية لإفتتاح مركز لعملها في التجميل، كنت اظن انه مركز لتسفيد منه مثل أي مؤسسة تقام للعمل، بعد أشهر قليلة دعتني مرة ثانية لإقامة عرس جماعي في طرابلس لأكثر من 15 زوج وزوجة، هذا العمل ليس للتجارة، هذا عمل إجتماعي، وهذا نحن ما نصبوا إليه في بلدية طرابلس، لأن الهدف منه تأمين مورد رزق للكثير من العائلات المستورة، وهذا من الأعمال الانسانية القيمة.

 

ورغم الأشغال الكثيرة دعتنا لهذا الحفل لتخريج دفعة من الطالبات، فأيضا هو عمل إجتماعي بإمتياز، في وقت لايجد فيه احد اي عمل، وعندما نخرج 40 صبية يعني تأمين فرصة عمل في مجال الجمال وهو دائماً مطلوب من أيام الجاهلية وأيام الإغريق وأيام اليونان الجمال مطلوب، وهذا نموذج عنه، والله جميل ويحب الجمال”.

أضاف يمق :” أشكر القيمين على العمل وأشكر ملكات الجمال المشاركات معنا، واقول للسيدة عثمان، بإنتظارك أزواج شباب بحاجة لإقامة حفل زواج جماعي، بإسمكم وبإسم بلدية طرابلس نشكر السيدة عثمان ونحن دائما إلى جانبها وإلى جانبكم بأي عمل لمصلحة طرابلس في ظل الظروف الصعبة”.

عثمان

بدورها، خبيرة التجميل السيدة عثمان، شكرت الدكتور يمق على وقوفه إلى” جانبها ودعمها معنويا من خلال مشاركته لها في افتتاح مركزها الجديد ومن ثم دعمه لها لإنجاز العرس الجماعي في طرابلس والآن مشاركتها بتخريج 40 طالبة في محاولة جادة لفتح باب العمل والمستقبل أمامهن، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلاد”.

دروع وشهادات

وفي الختام، قدمت عثمان درع المؤسسة للدكتور يمق، تقديرا لدوره وعربون شكر على دعمه للمرأة، بعد ذلك سلم يمق وعثمان الشهادات للخريجات، وقام الجميع بقطع قالب الحلوى وأخذ الصور التذكارية. العربي في لبنان ومديرة الإعلام والإعلان في نقابة أصحاب الصالونات في لبنان الشمالي خبيرة التجميل رانية عثمان، حفل تخريج 40 طالبة في مجال التجميل والتزيين النسائي.

 

وذلك في مطعم بيتنا في الضم والفرز، بحضور رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، رئيسة اتحاد قيادات المراة العربية في لبنان المحامية سهير درباس، الاعلامية لينا دياب، الممثلة برناديت حديب، خبير التجميل فادي إبراهيم، miss glob زهرة السيد، أمين سر النقابة محمد المير وسيدات المجتمع الطرابلسي، اضافة الى الخريجات وذويهم.

رابط مختصر…https://arabsaustralia.com/?p=11539

ذات صلة

spot_img