spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 52

آخر المقالات

الدكتور طلال أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له

مجلة عرب أسترالياـ  الدكتور طلال أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي...

مقابلة خاصة مع اللبنانية الأسترالية فيروز عجاقة

مجلة عرب أستراليا - السيدة فيروز عجاقة تعزز لغة...

علا بياض ـ اللُّغة والفكر هما جوهر الإنسان

مجلة عرب أسترالياـ كلمة المحرّر   شكّلت اللُّغةُ والفكر ثنائيّةً في...

منشد الأسدي ـ انمار حاتم ، موهبة تختصر براعة القدم اليسرى

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب منشد الأسدي للقدم اليسرى سحر...

هاني الترك OAM ــ  التضامن مع الفلسطينيين في أستراليا

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتب هاني الترك OAM كتب الناشط...

جودي حموي المحامية اللبنانيّة الرّائدة في أستراليا

المحامية اللبنانيّة الرّائدة في أستراليا جودي حموي

بقلم علا بياض رئيسة التحرير

محاميةٌ شغوفةٌ ذاتُ شخصيّةٍ قويّة. عصاميّةٌ ونموذجٌ للمرأة المتفوّقة. سطع نجمها في وقتٍ قياسيّ في مجال المحاماة، فرضت نفسها على السّاحة وبقوّة رغم صغر سنّها. عكفت على الدّراسة والعمل لتحقيق ذاتها وكسبت الرّهان. المحامية جودي لا تعرف المواربة وتمتّع بمهارات تواصل وخبرة وحسٍّ أخلاقيٍّ عالٍ، واستطاعت إحراز نجاحٍ كبير في مهنة القانون. ومع اتساع نطاق الشّهرة التي حقّقتها اجتذبت المزيد من العملاء مع خطوات ثابتة في “مستقبلها المهنيّ”.

سيّدة متحدّية ومتألّقة تعشق الحياة، تتنفّس على تحقيق إنجازات هنا وهناك، والتفوّق هو هاجسها الأكبر. منذ طفولتها كانت جودي طالبةً ذكيّةً ومتميّزة، ولفت اجتهادها انتباه أساتذتها؛ حيث تنبّؤوا لها بمستقبل باهر.

هاجرت جودي إلى أستراليا مع عائلتها عام 2006 ، وهي أوّل العنقود،  لتبدأ مرحلة جديدة في حياتها  كطالبة في HSC. تفوُّقها خوّلها دخول جامعة سيدني للتخصّص سیكولوجي psychology ، ثمّ انتقلت إلى (UTS)

University of Technology Sydney لدراسة المحاماة عام 2012 و أنھت دراستها الجامعيّة 2015. افتتحت مكتباً خاصّاً في مجال الھجرة عام 2018 ، والتحقت بمكاتب محاماة، ثمّ عزمت في عام 2023 على مزاولة المهنة من مكتبھا الخاصّ الذي أسمته “GOOD WILL LAWYERS “. وتعمل في مجال الهجرة والعقارات والقانون التجاريّ.

conveyancing

Immigration law

property conveyancing

retail and commercial leasing and commercial law

 وفي خضمّ رحلتها للبحث عن شغفها كان للقدر رأيٌ آخر؛ فتزوّجت ورزقت بطفلة وتابعت دراستها ليكبر حلمها مع ابنتها “نايا “وعائلتها الصغيرة. تتمتّع المحامية جودي بالذّكاء وسرعة البديهة ودقّة الملاحظة والتفكير بشكلٍ استراتيجيّ. خبرتها ومصداقيّتها خوّلتها أن تكون قادرة عل بناء الثقة مع عملائها والتوجيه السليم مع استخدام مهاراتها القانونيّة؛ حيث استطاعت أن تقدّم لعملائها أفضل المشورة والتمثيل القانونيّ وفهم احتياجاتهم وأهدافهم، وحقّقت لهم أفضل النتائج، وهي قادرة على تغيير نتائج قضياهم ومآلاتها تماماً، ممّا مكّنها أن تحدث تغييرا وفرقاً حقيقيّاً في حياة عملائها.

وأنا من أشدّ المعجبين بابنتي جودي وفخورة فيها. وعلى الرّغم ممّا أنجزته، فمازالت طموحاتها كبيرة، وأثني على إنجازاتها الرائعة، وأتمنّى لها التوّفيق.

رابط النشر –https://arabsaustralia.com/?p=38584

 

 

 

ذات صلة

spot_img