spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

هاني الترك OAM-هذا ليس خلقاً من العدم

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM طوّر العلماء الاستراليون...

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

تحتفل اذاعه SBS arabic 24 بالعام الرابع على التأسيس بحلتها الجديده

 مجله عرب استراليا – سدني –تحتفل اذاعه SBS arabic 24 بالعام الرابع على التأسيس بحلتها الجديده

احتفالا بالذكرى الرابعة لتأسيس SBS Arabic24، الإذاعة الرائدة باللغة العربية في أستراليا، ستقدم الإذاعة للمتابعين لها يومًا خاصًا من البرامج الشيقة يوم الجمعة 6 مارس 2020.

وبمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة لتأسيس الإذاعة بحلتها الحالية، تقول سيلفا مزهر مديرة البرنامج العربي:  “تسير SBS Arabic24 من نجاح إلى نجاح، ويلعب مستمعينا دورًا كبيرًا في مسيرتنا الناجحة.

يسرنا أن نحتفل مع متابعينا بمرور أربع سنوات رائعة على بدايةSBS Arabic24  بحلتها هذه (على مدار 24 ساعة)، واحتفالا بهذا اليوم سنقدم لهم مجموعة من البرامج الإذاعية الشيقة.

سيستضيف البرنامج الصباحي “Good Morning Australia” وبرنامج “بيت المزيكا” عروضاً موسيقية تذاع على الهواء مباشرة من أستوديوهاتنا، بينما سيضم البرنامج المسائي “أستراليا اليوم” شعراء يلقون الشعر والزجل للاحتفال بهذه المناسبة، ويمكن للمستمعين الاتصال بنا والمشاركة في مسابقات ممتعة على الهواء، أو المشاركة في المسابقة على صفحةSBS Arabic24  على موقع فيسبوك، للدخول في السحب والفوز بهدايا قيمة.”

 

بالإضافة إلى ذلك، ستذيع SBS Arabic24 في يوم الثلاثاء الموافق 10 مارس بودكاست جديد بعنوان “أستراليا بالعربي” الذي يكشف عن العادات الغير معتادة والتي تجسد أسلوب الحياة الأسترالية.

سنتحدث في الحلقات عن ملامح الحياة الأسترالية مثل ثقافة الذهاب للحانات والنوادي، وحب الرياضة، والاسترخاء على الشواطئ، ضمن مواضيع أخرى متعددة.

ويمكن للمتابعين الاستماع إلى SBS Arabic24 عبر البث المباشر للإذاعة أو سماع إعادة البرامج على: sbs.com.au/Arabic24، أو على قنوات التلفاز الرقمية بالاستماع للقناة 36، أو على الراديو الرقمي: بالبحث عن محطة SBS Arabic24 ، كما يمكن الاستماع عبر تطبيق راديو SBS المتاح على App Store و Google Play.

مجله عرب استراليا تتمنى كل النجاح لهذا الصرح الاعلامي  الذي يحمل كل المصداقيه وللاستاذه سيلفا مزهر دوام التوفيق  ولجميع الكادر الاعلامي التألق والتميز .

رابط مختصر –https://arabsaustralia.com/?p=7514

 

 

ذات صلة

spot_img