spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

د. زياد علوش ـ”إسرائيل”عالقة في وحول فشلها وفظائع مجازرها

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تتواتر التهديدات الإسرائيلية...

النجمة العالمية “مادونا” تنفصل عن حبيبها بعد علاقة دامت 4 أعوام

مجلة عرب أستراليا سيدني– النجمة العالمية “مادونا” تنفصل عن حبيبها بعد علاقة دامت 4 أعوام

انفصلت النجمة العالمية مادونا، البالغة من العمر 63 عاماً عن حبيبها الذي يصغرها بحوالي الـ 35 عاماً ويبلغ من العمر 28 عاماً أحلى مالك ويليمز بعد علاقة استمرت 4 أعوام.

وكانت مادونا قد كتبت مؤخراً على حسابها في انستغرام: “الكارما تقول: عندما يكون هناك شخص غير مناسب لك في حياتك، فإن الله سيجعله دائماً يؤذيك ويجرحك حتى تملك القوة الكاملة التي تساعدك على التخلي عنه”.

وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للنجمة مع شخص مجهول في الأيام القليلة الماضية يرجح أن يكون حبيبها الجديد.

وذكرت مجلة الديلي ميل أن فارق العمر لم يكن السبب في انفصال الثنائي، كما نقلت عن مصدر مقرب من أحلى مالك قوله أنه لا يزال يكن كل الحب للنجمة مادونا، لكنهما اتخذا قراراً بالانفصال.

يشار إلى أن النجمة العالمية مادونا كانت تفكر بالزواج منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها بعلاقة رومنسية مع أحلى مالك، حيث التقت والديه عام 2019 لأول مرة، حيث كشف والداه حينها خلال حديثهما إلى صحيفة “ميرور” البريطانية، أنهما التقيا بالفعل مع مادونا، وقد أطلعتهما النجمة عن خططها المستقبلية مع أحلى مالك، وهي الزواج، عندما تنتهي جولتها الفنية.

كما أوضحت العائلة أنّ مادونا تهتم بابنهما، ووصفته بأنه ذكي وموهوب للغاية، وهي تعيش معه حالة من الحب وليس هناك ما يدعو للقلق؛ لأنها ستعتني به.

وقد أشار الوالد البالغ من العمر 61 عاماً إلى أنّ مادونا تكبره هو أيضاً، إلا أنّ ذلك لم يشعره بالقلق أبداً. يُذكر أنّ تاريخ النجمة مادونا حافل بمواعدة الشباب الصغار، أمثال الراقصين إبراهيم زعيلبات (26 عاماً)، وتيمور ستيفنز (29 عاماً)، بالإضافة إلى عارض الأزياء كيفن سامبايو (34 عاماً).

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=23160

ذات صلة

spot_img