spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

هاني الترك OAM-هذا ليس خلقاً من العدم

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM طوّر العلماء الاستراليون...

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

المصمم إيلي صعب يطلق مجموعته الخاصة برحلات 2022

 مجلة عرب أستراليا سدني -المصمم إيلي صعب يطلق مجموعته الخاصة برحلات 2022

أطلق المصمم إيلي صعب مجموعته الخاصة برحلات 2022 مؤخراً، على شكل فيديو قصير جسّد من خلاله مفهومه للأناقة الخاصة بالعطلات وقضاء الوقت الممتع في أحضان الطبيعة برفقة الصديقات. وقد أراد لهذه المجموعة أن تُشكّل دعوة للتفاؤل وتأكيداً على أن إرادة الحياة تبقى الأقوى مهما ازدادت الصعاب.

يتمتع المصمم إيلي صعب بإيمان كبير في قوة الموضة على إحداث التغيير المنشود. وقد حرص على ترجمة هذا الإيمان في مجموعته الخاصة برحلات 2022 التي تضمّنت 88 إطلالة من الأزياء الجاهزة تنشر التفاؤل وتُعزّز حبّ الحياة على الرغم من الأزمة الصحيّة العالميّة التي أحدثتها جائحة كورونا في الأشهر الماضية.

افتُتح العرض بمجموعة من الأثواب الطويلة باللونين الأزرق والأصفر اللذين يستحضران زرقة السماء وإشراقة الشمس، لتليها حيوية الأحمر وظهور الطبعات الضخمة التي تستعين بجمال الطبيعة لتزيين الأزياء في القسم الأول من المجموعة.

أما في القسم الثاني فخيّمت الأناقة المونوكروميّة على الأزياء التي تنوّعت بين الأسود والأبيض أو مزجت الاثنين معاً ودخلت عليها لمسات من الريش، وحيوية الشراريب، وإشراقة التطريز.

وهي ترافقت مع مجموعة متنوّعة من الأكسسوارات منها النظارات الشمسيّة، والأحزمة التي تزيّنت بلوغو العلامة الجديد المميّز بشكله الدائري ومنحنياته ذات الطابع الشرقي.

هذا اللوغو ظهر أيضاً على الحقائب التي تنوّعت في أحجامها وتصاميمها فيما بقيت محايدة من حيث ألوانها. وقد ترافقت الأزياء مع صنادل مريحة للعطلات وأحذية خاصة بالمناسبات. تعرّفوا على بعض إطلالات مجموعة Elie Saab لرحلات 2022 .

المصدر العربيه

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=17164

ذات صلة

spot_img