spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

اللبنانية “ديالا مكي” تخطف الأضواء.. جاذبية في المحتوى والذوق

مجلة عرب أستراليا سيدني- اللبنانية “ديالا مكي” تخطف الأضواء.. جاذبية في المحتوى والذوق

ديالا مكي وجه إعلامي شهير، فهي إعلامية لبنانية، حاصلة على البكالوريوس في الآداب والإعلام، وماجستير في العلاقات الدولية. دخلت مجال الإعلام، وعُرفت من خلال برنامجها «مشاهير»، الذي قابلت من خلاله العديد من نجوم العالم. ذاعت شهرتها عالمياً; بعدما منحها ليوناردو دي كابريو لقاءً حصرياً، خلال إطلاق «Blood Diamond» في لندن، حيث أعرب عن إعجابه بثوبها.

تخصصت في مجال الموضة، عبر شاشة تلفزيون دبي منذ عام 2005، حيث تُعدُّ وتقدم سلسلة وثائقيات عن كبرى دور الأزياء والمجوهرات العالمية، وتشارك في تغطية العديد من أرقى وأهم عروض الأزياء ضمن أسابيع الموضة العالمية، والمهرجانات الدولية، وتلتقي أشهر نجوم هوليوود، ومصممي الأزياء العالميين. واختيرت ضمن لائحة الـ100 شخصية الأكثر تأثيراً في العالم العربي، تحت سن الـ40، في استفتاء مجلة «أرابيان بيزنس».

ولا تتوقف جاذبية ديالا عند جمالها الرباني، بشعرها الأسود الطويل، وقامتها الممشوقة، بل تمتد إلى شخصيتها الذكية، وثقتها الكبيرة بذاتها، بدليل إطلالاتها الطبيعية التي تظهر بها خلال يومياتها، وأمام متابعيها الكثيرين، بوجه خالٍ من المكياج. ناهيك عن أناقتها الاستثنائية، التي تعتبر مثلاً أعلى للشابات، وتتوجها ريادية متألقة في عالم الإعلام المرئي والموضة، ممن يحدثن تأثيراً واضحاً في صناعة الذوق. اخترنا نماذج من إطلالاتها الأخيرة، سواء على الريد كاربت، أو خلال تغطياتها الميدانية لأسابيع الموضة، وغيرها من المناسبات، وذلك من منشورات حسابها الشخصي على «إنستغرام».

المصدر: zahratalkhaleej

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=26421

ذات صلة

spot_img