spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 52

آخر المقالات

الدكتور طلال أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له

مجلة عرب أسترالياـ  الدكتور طلال أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي...

مقابلة خاصة مع اللبنانية الأسترالية فيروز عجاقة

مجلة عرب أستراليا - السيدة فيروز عجاقة تعزز لغة...

علا بياض ـ اللُّغة والفكر هما جوهر الإنسان

مجلة عرب أسترالياـ كلمة المحرّر   شكّلت اللُّغةُ والفكر ثنائيّةً في...

منشد الأسدي ـ انمار حاتم ، موهبة تختصر براعة القدم اليسرى

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب منشد الأسدي للقدم اليسرى سحر...

هاني الترك OAM ــ  التضامن مع الفلسطينيين في أستراليا

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتب هاني الترك OAM كتب الناشط...

الفنانة دُرّة منتجة ومخرجة لأول مرة في فيلم “وين صرنا”

مجلة عرب أسترالياـ الفنانة دُرّة منتجة ومخرجة لأول مرة في فيلم “وين صرنا”

الفنانة التونسية درة كشفت عن أحدث مفاجآتها الفنية في الفترة الحالية، وأعلنت عن خوضها تجربة الإنتاج والإخراج لأول مرة في مسيرتها الفنية، وكشفت تفاصيل عملها الجديد والذي لن يشهد ظهورها كممثلة ولكن كمنتجة ومخرجة لأول مرة.

درة منتجة ومخرجة لأول مرة في فيلم “وين صرنا”

ونشرت الفنانة التونسية درة عدة صور لها من كواليس تجربتها الأولى في صناعة الأفلام، وكشفت ملامح وتفاصيل عملها الجديد، والذي تخوض به تجربة الإخراج والإنتاج لأول مرة في مسيرتها، مؤكدة أنها لن تظهر كممثلة في فيلمها الوثائقي الجديد “وين صرنا”، وظهرت درة في الصورة وهي تتابع جلسات تصوير الفيلم خلف الكاميرا، وعبرت عن سعادتها باتخاذ هذه الخطوة في مسيرتها الفنية، وهي الخطوة المؤجلة والتي استغرقت وقتاً في التخطيط والتفكير بها.

وقالت الفنانة درة في رسالتها حول فيلمها الجديد “وين صرنا”: “بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي فيلم “وين صرنا” هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه)، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة..”.

درة تحقق أحلامها الفنية في 2024

وكشفت الفنانة درة عن تحقيق أحلامها الفنية في مشروعها الجديد في فيلم “وين صرنا”، حيث كان تحلم بخوض تجربة الإخراج واستطاعت تحقيق هذه الأمنية في الفيلم الجديد وقالت: “الإخراج كان دائما من أحلامي والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني.. مُمتنة لكِ يا نادين، لان ظهورك في حياتي بكل براءة انتِ وأسرتك هو الذي أوحالي بهذا الفيلم ولكل اللي آمنوا بيه وشاركو فيه باي شكل.. أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق.. قريبا إن شاء الله”، وتلقت الفنانة درة رسائل الدعم من الجمهور وزملائها الفنانين على خطوتها الجديدة، وعلى رأسهم الفنانة هند صبري ودارين حداد وغيرهن، بالإضافة إلى تلقيها رسالة دعم من زوجها هاني سعد الذي قال لها: “نت تستمرين في تجاوز كل التوقعات التي تم تحديدها.. عمل رائع حبيبتي”.

وجاءت هذه الخطوة الجديدة في حياة درة، بعد فترة إطلاقها علامتها التجارية الجديدة للأزياء، والتي تحمل اسمها “ميزون درة زروق”، وتستوحي المجموعة الأولى من التصاميم أناقة جدّة درة، وتُجسّد الأسلوب الراقي والأنثوي الذي تُعرف به النجمة، وعبرت درة عن سعادتها وفخرها بهذا الإنجاز، كما أرفقت درة رسالة مؤثّرة كتبت فيها عن جدّتها، ووصفتها بأنّها مصدر إلهامها في عالم الموضة، وقالت: “تستلهم هذه المجموعة تصاميمها من صوفي، جدة درة زروق العزيزة.. يتم تكريم ذكرى صوفي بكل فخر من خلال مجموعة ربيع وصيف 2024 من الفساتين الجاهزة.. كانت صوفي امرأة مذهلة، اشتهرت بجمالها وأسلوبها الكلاسيكي الخالد، وتستمر أناقتها في إلهام تصاميم العلامة التجارية، مما يضمن أن تعكس كل قطعة الجمال والرقي الذي تجسده.”

أعمال درة الفنية

وقدمت النجمة درة في الفترة الأخيرة لعديد من الأعمال الفنية المتنوعة، وعلى رأسها تقديم مسلسل من بطولتها المنفردة “المتهمة” على منصة “شاهد vip” منذ عامين، والذي قدمت به تجربة مختلفة في الأعمال البوليسية والتشويقية، وانضم مسلسل “المتهمة” إلى قائمة أعمال الفنانة درة في السنوات الأخيرة، والتي قدمت من خلالها درة شكل جديد في أدوارها وشخصياتها على الشاشة، واتجهت إلى تقديم الأعمال الغامضة والبوليسية، وهي من نوعية الأعمال القليلة التي قدمتها درة في مسيرتها من قبل.

وحققت أيضاً الفنانة درة العديد من الخطوات الفنية المميزة في السنوات الأخيرة، وأصبحت أكثر انتقاء لأدوارها وأعمالها الفنية، مما جعلها تحقق تواجد متنوع وإنجازات فنية عديدة، وعلى رأسها تقديم مسرحيات لأول مرة في مسيرتها، من خلال تواجدها القوي في مسرحيات موسم الرياض في العامين الماضيين، ومنها مسرحية “حتى لا يطير الدكان” مع أكرم حسني العام الماضي، بالإضافة إلى افتتاح أعمالها الفنية في 2024 من خلال مسرحية جديدة بعنوان “عروسة من جهة إلكترونية”، وكانت آخر أعمالها الدرامية في مسلسل “الأجهر” مع الفنان عمرو سعد في موسم رمضان 2023.

المصدر: hiamag

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=38489

ذات صلة

spot_img