spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 45

آخر المقالات

إبراهيم أبو عواد- الجذور الاجتماعية للنقد الثقافي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد   إنَّ...

هاني الترك OAM- لقاء الغزاويين

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن النكبة الأولى عام...

السلطات الأسترالية تصادر ملايين الدولارات نقدًا ومخدرات متجهة نحو نيو ساوث ويلز

مجلة عرب أستراليا سيدني- السلطات الأسترالية تصادر ملايين الدولارات نقدًا ومخدرات متجهة نحو نيو ساوث ويلز

صادرت السلطات ملايين الدولارات نقدًا ومخدرات غير مشروعة متجهة إلى أستراليا من الولايات المتحدة وأوروبا، بعد عملية استمرت 18 شهرًا.

تم القبض على ستة أشخاص في جميع أنحاء سيدني تتراوح أعمارهم بين 28 و 44 عامًا ووجهت إليهم تهم لدورهم المزعوم في شبكة الجريمة المنظمة الدولية.

عمل المحققون في نيو ساوث ويلز والشرطة الفيدرالية الأسترالية ولجنة الاستخبارات الجنائية الأسترالية مع قوة الحدود ونظرائهم الدوليين للكشف عن العديد من الجماعات الإجرامية التي يُزعم أنها تعمل معًا لاستيراد المخدرات إلى البلاد.

تمت مصادرة أكثر من 3 ملايين دولار نقدًا و 300 كيلوغرام من الميثيل أمفيتامين والكوكايين متجهة إلى الشوارع الأسترالية كجزء من العملية التي تستهدف الجريمة المنظمة في نيو ساوث ويلز ، والتي بدأت في عام 2021.

البضاعة كانت متجهة من لوس أنجلوس إلى سيدني ، و 60 كيلوغجرامًا من الكوكايين – يُعتقد أنه مصدرها ألمانيا – مخبأة داخل الآلات في مستودع في سيدني ، ونحو مليون دولار نقدًا.

وأجرت الشرطة 16 أمر تفتيش عبر الشركات والمنازل في جنوب غرب سيدني ، مع عناصر تشمل بندقية وذخيرة ومحافظ للعملات المشفرة ومنشطات ووثائق تم أخذها لفحص الطب الشرعي.

نشر في جريدة التلغراف الأسترالية

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=26316

ذات صلة

spot_img